رفع
06-09-1433 هـ, 05:39 صباحاً

انا اسوي الكشنة غالبا في قدر كبير واصلحها بالطماطم والصلصة والبهارات المطحونة بس كمون وفلفل اسود وملح خشن علشان ما تخرب.... ولما تنضج اخليه تبرد شوي وبعدين اقسمها في اكياس وسط بالمقاس اللي احتاجه
واحطها بالفريزر

وكل عصر اطلع منها كيسين او ثلاثة واحد للشربة وواحد للايدام وواحد للبيتزا او اي طبخة ثانية اريدها

ها الحركة تريحك كثييييير وتوفر عليك في التنظيف والريحة

والعجينة اعجنها واخليها تخمر ساعتين او ثلاثة وبعدين اقسمها بأكياس واحطها بالفريزر

واذا صحيت الساعة12 اطلعها من الثلاجة علشان تذوب وبعدين ترجع عجينة عادية واستخدمه عادي

واذا كنت اريد بيتزا اطلع العجين والكشنة من الفريزر تذوب وما علي غير اقطع الزيتون والفلفل وابشر الجبنة وادهن الصينية بالزبدة فقط يعني مرة تخلي شغلك مريييييح

والادام كذالك

بس اقطع الخضار فقط
لان الكشنة جاهزة من الفريزر ....واللحم او الدجاج مقطع ومنظف ومرتب و جاهز بالفريزر
بس اطلعة وارمية في القدر مع بعضة وقليل ماء وشوي بهار وملح وخلاص

وكل الحمات المعصجة مثل لحمة العيش باللحم ولحمة المكرونة بالباشميل ولحمة السنبوسة اسويها واجهزها واخلص منها وعلى طول اقسمها وادخلها الفريزر من اول الشهر

وغالبا حتى السنبوسة اصلا الفها من اول الشهر ارصها بالفريزر وكل يوم اطلع كيسين منها وكل كيس فيه 6 حبات

وتلاقي نفسك كل العصر وانت تشتغلي وانت مرتاحة جدا
06-09-1433 هـ, 05:54 صباحاً

مدري انا شكلي بأجهزتها زد احدها والفريزر تجربة
06-09-1433 هـ, 05:56 صباحاً

اقتباس مشاركة  (midia111111)
انا اسوي الكشنة غالبا في قدر كبير واصلحها بالطماطم والصلصة والبهارات المطحونة بس كمون وفلفل اسود وملح خشن علشان ما تخرب.... ولما تنضج اخليه تبرد شوي وبعدين اقسمها في اكياس وسط بالمقاس اللي احتاجه
واحطها بالفريزر

وكل عصر اطلع منها كيسين او ثلاثة واحد للشربة وواحد للايدام وواحد للبيتزا او اي طبخة ثانية اريدها

ها الحركة تريحك كثييييير وتوفر عليك في التنظيف والريحة

والعجينة اعجنها واخليها تخمر ساعتين او ثلاثة وبعدين اقسمها بأكياس واحطها بالفريزر

واذا صحيت الساعة12 اطلعها من الثلاجة علشان تذوب وبعدين ترجع عجينة عادية واستخدمه عادي

واذا كنت اريد بيتزا اطلع العجين والكشنة من الفريزر تذوب وما علي غير اقطع الزيتون والفلفل وابشر الجبنة وادهن الصينية بالزبدة فقط يعني مرة تخلي شغلك مريييييح

والادام كذالك

بس اقطع الخضار فقط لان الكشنة جاهزة من الفريزر واللحم او الدجاج وقطع ومنظف ومرتب و جاهز بالفريزر بس اطلعة وارمية في القدر مع بعضة وقليل ماء وشوي بهار وملح وخلاص

وكل الحمات المعصجة مثل لحمة العيش باللحم ولحمة المكرونة بالباشميل ولحمة السنبوسة اسويها واجهزها واخلص منها وعلى طول اقسمها وادخلها الفريزر

وغالبا حتى السنبوسة اصلا الفها من اول الشهر ارصها بالفريزر وكل يوم اطلع كيسين منها وكل كيس فيه 6 حبات

وتلاقي نفسك كل العصر وانت تشتغلي وانت مرتاحة جدا
جااااري التجربة رفع
06-09-1433 هـ, 05:58 صباحاً

حبيبتي انا دايم اسوي فطاير وافرزن لكن طريقتي اني احمر من تحت بس وافرزنه وإذا بغيت طلعت وحمرته من فوق وتطلع حلوه كانك تو مسويته اما البيتزا اسويه بس من غير محط الصوص والجبن احمره من تحت وافرزه وآذ بغيت احط عليه اؤحسوه وادخله الفرن وتطلع روعه
06-09-1433 هـ, 06:51 صباحاً

الساعة الآن 03:48 .