أسيل بنت نوره
أسيل بنت نوره
ماضي انسيه وعيشي حياتك مع حبيبك
ايتان
ايتان
انا فهمت ان الخيانه قبل الزواج وانتي تجيبي الهموم لنفسك ماتقدري تحاسبي زوجك على شي سواه قبل الزواج خلينا واقعيين وانا اشوف انك تحمدي ربك على زوجك اللي يحبك ولايبي يفارقك واتركي عنك الوسوسه ولاتخسريه
انا فهمت ان الخيانه قبل الزواج وانتي تجيبي الهموم لنفسك ماتقدري تحاسبي زوجك على شي سواه قبل...
والله يا اختي هاد الكلام قبل الزواج لكنة قبل الزواج كان واعدني انة مايحاكي وحدة غيري يعني فقدت تقتي فية رغم انة بقدرش يتركني
ايتان
ايتان
هذا الماضي لاعاد تفتحيه معاه وكل واحد وله ماضي انسي وعيشي حياتك وحتى لو تزوجتي ثاني يمكن يكون ماضيه اوسخ من الاول وكل الرجال لهم ماضي واحيانا البنت انبسطي وانسي الدنيا حنعيشها بس مره وحده والله يااختي هذا شيطان يحاول يذكرك باللي مضي عشان يخرب بيتك وحياتك
هذا الماضي لاعاد تفتحيه معاه وكل واحد وله ماضي انسي وعيشي حياتك وحتى لو تزوجتي ثاني يمكن يكون...
الله يكرمك اختي والله مابفكر بحدتاني حاسس اني فقدت التقة بالرجال
انشودة الحياه
خانك قبل الزواج والحين الوضع مختلف
ايتان
ايتان
يابنت الحلال اذا هو تاب خلاص انسي الي صار وعيشي حياتك واتهني معاه وين الوحده تلاقي واحد يحبها هالحب ويسوي كل الي تبيه اذا ربنا سبحانه وتعالى يقبل التوبه نجي احنا يالبشر الي كلنا ذنوب وما نسامح ولا نغفر وترى حرام الوحده تطلب من زوجها الطلاق بدون سبب وانتي سببك مو مقنع بصراحه يعني هو لما كلم البنت ما كان اصلا متزوجك عشان تقولي خانني وما تدرين لو اتطلقتي منه يمكن تاخذين واحد يبهذلك ويسبك ويطنشك اقري مشاكل البنات بالمنتدى واحمدي ربك ترى النعمه زواله
يابنت الحلال اذا هو تاب خلاص انسي الي صار وعيشي حياتك واتهني معاه وين الوحده تلاقي واحد يحبها...
الله يبارك فيك ويفرجها على جميع المهمومات يارب ويريح بالك