استهدوا بالله يا خوات.. كلنا محاسبين عن أي كلمة تصدر منا..

أختي دلوعة كيفي.. أنا مايخصني باللي مبينج وبين الأخت صاحبة الموضوع بس بقولج من فهمي للموضوع انها تقصد غير اللي فهمتيه يعن يانتي حطيتي العسل والمسج واللومي وووووووو بس هذيل مب اللي تقصدهم هي.. يعني هذيل صح للعلاج وماعتقد حد يستخدمهم للمتعة!!

ثاني شي هي قصدها الحلويات اللي تتسوى ملابس داخلية يعني ماله داعي الوحدة منا تاخذ جيه وتلبسه على جسمها يعني مثل ماتقولين تتبطر عالنعمة.. لأنه كل شي بالدنيا زايل..

بعد تخيلي حد يحطيه هناك؟؟!! أحس صدق أرف.. وفيه ألف متعة غير النعم.. وهالأشياء كلها صنع الأجانب ومايخافون الله وهمهم بالدنيا ارضاء غرورهم وارضاء الشيطان!! ولايعرفون الحلال من الحرام..

واحنا ميزنا الله عنهم والحمدلله..

الغالية مثل ماقتلج مايخصني باللي بينكم وانتي عزيزة وغالية عليه فعشان جيه حبيت أوضحلج الهدف من موضوعها يمكن مافهمتي قصدها عدل..

يالله خواتي اذكروا الله ولاتخلون الشيطان وهالخرابيط يدشون بينكم..

أختكم اللي تحبكم..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.

يالله يابنااااااااااااات فرصة تربحون المليووووووووووون!!
25-07-1426 هـ, 03:31 مساءً

جزاكم الله خير
25-07-1426 هـ, 03:46 مساءً

انا الصراحه مع اختي دلوعه في كلامها

ماسمعت ان هالشئ حرام او اصدرت فتوى عليها وبعدين كل وحده ونيتها طبعا

ممكن اني اشتريها ونيتي اسعاد زوجي ولاتقولون قرف وماقرف

في ازواج يحبون هالاشياء يعني انا ممكن اشتري حلاوه من اي مكان واكلها وااككل زوجي بعد

جات على الطريقه الحين تعترضون عليها

انا اقول هذي حريه شخصيه ومب تبطر على النعمه ولاشئ لو هالشئ يسعد زوجي بسويه له بدون تردد وانا متطمنه انه مب حرام

يعني لو خذت ماسك فواكه وحطيته على وجهي ولا حطيت روب وخيار مب حرام

طيب انا كذا العب بالنعمه مثل ماتقولون ولاشرايكم

الله يهداكم بس انتو كبرتو الموضوع وهو مايحتاج ابد

في ناس يتقبلون هالشئ وناس لا وعلى حسب كل وحده

مثل ماانا ادلل نفسي بهالفواكه والروب والعسل وغيره ليش ماادلل زوجي

لو كان هالشئ يسعده صدقوني ماترددت ابد

تحياتي لج
25-07-1426 هـ, 05:02 مساءً

طولوا بالكم أخواتي و استهدوا بالرحمن و لا تخلّوا الشيطان يدخل بيننا لأن سبحان الله , الشر أبو كلمة ...

و من كلمة لكلمة ما بتلاقي غير المصايب هلّت و المشاكل كبرت ... لاحول و لا قوة إلا بالله ..

طولوا بالكم و بالنهاية كل وحدة حرّة برأيها , و بتصرفاتها ويللي بتحب تشتري من هالشغلات الله يهنيها و يللي ما بتحب كمان الله يهنيها ... يعني اتركوا الأمور طبيعية جداً و بلا هالجدال و الله الجدال محرّم بديننا يا أخواتي لأن هذا جدال مامنه فائدة ...

وفقكم الله جميعاً لكل خير و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
25-07-1426 هـ, 06:05 مساءً

مشكورة اختي الله يجزاك الجنة .. على حرصك وغيرتك على دينك .. وتذكيرك لخواتك ..
اذكروا الله يايابنات الأخت قصدها واضح اجل نروح نشتري ملابس داخلية تعرفونها عاد وين تنحط وهي كلها شوكلاتة واحطها على الصدر والبسها بالجزء السفلي وبعد دقايق تذوب بالله هذا كله مو تبطر على النعمة ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
يا حبيبايت :
استخدام الشيء كعلاج غير اننا نستخدم الشيء عشان ادلع به طيب تدلعي بملابس بكريمات بعطور يعني ما يرضى الا اذا لبستي ملابس شوكلاتة والله دنيا عجيبة ..

لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ..
الله المستعان صرنا ما عاد نفرق بين الحلال والحرام اللهم اغفر لنا وتجاوز عنا ..
25-07-1426 هـ, 07:32 مساءً

الساعة الآن 02:56 .