استاجري ركن عند الملا بشركته سوق البدر لان العالم عليه بالهبل وجيبيى منتجات من اسواق الجمله بجده وادفعي للملا اجار سنوي او شهري وربي راح تدعي لي
مقهى نسائي
وخده اعرفها تقول واحد قريبهم اشتري وايت مويه صناعته الماني اشتراه مستخدم ب 90 الف او 80 الف وجاب له سواق سوداني المهم دخله بالشهر 22 الف وتقول قريبهم زعلان من الدخل يقول المفروض اكثر بس شرط لازم يكون في رجال يتابع العامل علشان لايسرقكم نفس الرقم الي تحطينه علي الوايت لازم يكون معاكم مو مع العامل وخاصه الاحياء الي مافيها مويه والله يبارك لك فيها يارب
اقتباس مشاركة  (ورده بدون لون)
اخواتي انا من منطقة تبوك عندي رأس مال 100 الف ريال واحتاج اشغله ياليت اللي عندها فكره او مشروع اوخبره في المجال التجاري ان تعطيني افكار او تتواصل معي
انا عندي افكار كثيره بس مارسيت على شيء معين احتاج وحده عندها خلفيه عن المشاريع التجاريه بكل تفاصيلها وشكرا
بالتوفيق انصحك تدرسي المشروع زين قبل تدخليه وتكلفته تكون اقل من نصف قيمة راس المال
أنا دخلت بالفوركس بمبلغ بسيط 250$ قبل يومين مع شركة يوتي ماركتس utmarkets والله ولي التوفيق من بعد تردد كبير وافكار كثيرة قررت ونشاءلله كل شيء سوف يكون على مايرام معها واضح انها شركة صاحبة مصداقية عالية ..

الساعة الآن 02:57 .