omm-ali

omm-ali @omm_ali_2

عضوة جديدة

ولدي اليوم قطع قلبي من صياحه

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت تفيدوني حبيباتي

انا لي نفااس 20 يوم تقريبا

وولدي ياعمري يجيه مغص ....واذا حطيت يدي على بطنه احس بحركة الغازات

واحيانا احس ولدي مايبكي من الغازات وبس .. اذا فيه النوم وماعرف ينام يبكي بقوه لدرجة وجهه يطلع ازرق ويغشى مايرد النفس على طول

اليوم فيه النوم وفي نفس الوقت معه غازات احسها ببطنه ويتعصر منها قعد يبكي بقووه وطلع وجهه ازرق وانا طار عقلي وقعدت ابكي معه من خوفي

انا ام جديده ... وما اعرف اتعامل مع الاطفال في هالحاله
ياليت اذا عندكم طريقه تخفف المغص والغازات تفيدوني
واذا بكى كذا مره ثانيه وش اسوي ؟؟
ومتى تروح هالغازات والمغص اذا صار عمره كم؟

وشي اخير الاحظ عليه وهو نايم يتعصصر كأنه يسويها.. وش سبب هالشي؟
الله يعافي كل من بتفيدني ويفتح لها ابواب رزقه امين
4
837

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسا الليل
همسا الليل
ههههههههههه ذكريتيني باول بنووته لي كانت كدا يااربي اول ماتصيح على طوول المستشقى وهذا شي يعاني منه الاطفال
الصغاار وكنت لمااوديها عند الدكتور يقولي عندها غازات شي طبيعي ..,,,. وانا كنت خايفه عليها واجلس اصيح

انتي حاولي تنيميه على بطنه وو اعطيه مسكن الغازات فيه رسمت طفل صغير علبه بيضه مااذكر اسمها تاكدي انتي

وسوليه اشياء تطرد الغازات من بطنه ... واذا انتي ترضعينه طبيعي حاولي ماتاكلي اشياء تسبب له الغازات لانه راح يتاثر به

وحاولي بعد كل رضعه انك تجشئيه و حاولي تنيميه على رجوولك على بطنه طبعن وطبطبي على ظهره بشويش

والله يعيينك هذي الفتره صعبه تستمر لسته اشهر تقريباًً

اتمنى بالنهايه اكون افدتك
شمعه بلادمعه
شمعه بلادمعه
الله يشفي طفلك فيه دوا في الصيدليه كويس للغازات جربيه وذا استمر يبكي لازم تشوفي دكتور
دآنه بعين بحاري
توني منزله موضوع نفس موضوعك

اليوم سويت لولدي مغلي يانسون وقطرت بفمه وحسيته بعدها صار يطلع غازات كثير بعدين نام مرتاح

ومره ثانيه سويت له يانسون وشمر ونفس الشي

وياحبيبتي حاسه بنفس احساسك
بحبك كثير
بحبك كثير
جيبي شاش نظيف حطي فيه شويه ينسون و محلب و شمر و سكر نبات و لوز مقشر و ربطيه و حطيها بفنجان فيه ماء حار و ماء زهر و خليها بالثلاجه و قطري منها في فم الطفل كل فتره
و انتبهي تنيمي الطفل على بطنه و تتركيه نيميه على مخده فوق رجولك على بطنه و وجهه باتجاهك بعيد الشر خوف انه يرجع و يختنق و لما تحطيه بسريره لينام يكون على جنبه
دفي زيت زيتون و دلكي بطنه بحركه دائريه حول السره من الاسفل للاعلى و ربطي على بطنه حزام عريض من قماش للرضع
و لما تشوفيه يتعصر ساعديه خله نايم على ظهره و ضمي فخوده على بطنه بس بحنيه انتبهي لانه العظم طري لحد ما يطلع الغازات و يرتاح
ان شاء الله اكون افدتك و لا تنسينا من صالح دعائك و الله يجعل ذرياتنا جميعا ذريه طيبه مشافاه معافاه مكافاه من كل شي ما علمنا منه و ما لم نعلم اللهم امين