موقفي مع مرة اخوي ادخلو واحكمو

الأسرة والمجتمع

السلام صبايا كل سنة وانتو طيبين بــــــــــــاركو لي انخطبت ولله الحمد ومن ترك شي لله ابدله الله خير منه :icon28:

حابة استشيركم بسالفة صارت قبل رمضان وسوت ضجه بالعيلة
من زوجنا اخوي وهو متغير مره ماتوقعته كذا شخصيته قويه ورزه وزوجته اصغر منه متحكمه فيه جيب لاتحط وماغير تبضع لاهلها هداية بالعافية عليهم بس امي ماتجيب لها شي وكله من حساب اخوي هي غير موظفة واخوي ماصار مثل اول اول كان التمر برمضان عليه من افخر انواع التمور صار يطنش وامي ضاق ضاق صدرها وتعبت منها ومن حركاتها لئم لئم بشكل مو طبيعي وانا قلبي عليها وش كبره المهم حطينا عيننا على وحده نخطبها لاخوي الثاني البنت جمال واخلاق وذوق وصلاح مره ربي وفقنا فيها بصراحه المهم ماحبينا نعلم احد قلنا الموضوع سكاتي وهذا من حقنا ومن حق بنت الناس يمكن مايصير نصيب ولا شي بعد ما كلمناها وكلمنا امها وجت خطبة الرجال درى اخوي بالموضوع وانبسط مره وراح بيته جا ثاني يوم شايش على امي ليش ماعلمتو وليش ما قلتو وهذولي ناس مايشرفونا بالنسب وكلام كبير وكانت حضرة جنابها زوجته جالسه في المجلس مسوية نفسها ملاك دخلت انا جوا لقيت اخوي يهاجم امي وامي مقهورة ويوم شفت دمعة امي طار برج من راسي واركض على مجلس الحريم واشوفه مثل الشيطانه جالسه قلت لا اطلعي برااا براااااااا باعلى صوت جا اخوي مصدوم مني عطاها المفتاح وطلعت وقال والله مالي جلسه عندكم الحيوانه سوت مشكله بيننا وبين اخوي وجا رمضان ما جا البيت بس كلم امي تليفون وامي همها زاد حسبي الله عليهم خربو فرحة الغالية بنات انا غلطانه ولا كيف اسفة على الاطالة
133
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Al-Farasha
Al-Farasha
انتي ليش طردتيها العيب باخوج الي يسمع لكلام الحريم و كل يوم براي و شكل
متوحمة
متوحمة
طيب وش دراكم انها هي اللي شيشته عليكم ؟ على طول رحتي تطردينها عيب والله اشوفها حركه كبيرة منك لاتغتفر تطردين بنت الناس عشان اخوك اللي شايش هي وش دخلها ولو فرضا فررضا شكيتو انها هي اللي وراه الغلط من اخوك قبلها ليش ماله عقل مايفكر طرطور هو العتب عليه مو عليها

وقبلها تقولين كان يجيب تمر وصار مايجيب وخير ياطير ترا الرجال تزوج صار مسؤل عن بيت تبونه يكون زي قبل مايتزوج لا اكيد انتي الحين اكيد تسوين وتطبخين بالبيت لاتزوجتي تبين اهلك يعتبون عليك يقولون ماصارت تطبخ بعد ماتزوجت وتغيرت!!؟

اشوفك مرة شايله عليها من لاشي كل كلامك من تصرفات اخوك هي ماصدر منها شي خلوها بحالها
♥ ما ـأبينـﮯْ
انا ما ابغى انصحك لاني اخس منك بــ هالسوالف
ورفع لعيونك
ابتسامة خجولة
الله يعينكم صراحة هذا حال اغلب شباب هاليومين من يتزوج يتغير الله يهديهم وبس
انا اشوف انكم تصلحون الوضع معاها وتطنشونها خلاص لان المتضرر من هذا كله امك هي الي بينحرق قلبها على ولدها
ومهما كانت مرة اخوك ما تتصرفين معاها بهذا الشكل ابدا
الله يهدي سركم ويلم شملكم ع خير يارب
مولوده بدبي
مولوده بدبي
إنا لله ياربيه بس زوجة اخوك دامها قويه واخوك يسمع كلامها ووراها المفروض ماطردتيها على الرغم انها تستاهل الضرب كمان بس المشكله انو خلاص بتقطع اخوك عنكم وهذي البدايه ماجا سلم عليكم الله يهديه يارب وتتصلح الامور