انا عندي لكي الحل و هاذي طريقه امي شوفي جيبي اللحمه و حطيها في زبديه و حطي عليها بهارات مطحونه و ملح و كمون و اعجنيها بيدك و افرمي بطل ضغير و حطيه معاها بس لاتحطي البقدونس استني شويه و جيبي طوه و حطيها على النار و حطي شويه زيت و حطي اللحمه و قلبيها الين تستوي و ارفعيها من النار و حطي البقدونس و لفي فيها السمبوسه و حتشوفي ولله مضمونه
ادعيلي اتزوج خليكي قد الوعد و ادعيلي في مكه ههه
10-09-1433 هـ, 02:55 مساءً

اهم شي غسلي اللحمة كويس بضفاية ضيقة والخضرة لاتحطيها الا بعد ماتستوي وارمي مع البصل عود قرفة وبالعافية
10-09-1433 هـ, 03:18 مساءً

uعن نفسي اسلق اللحم في موية بسيطة ومعها بصل مفروم وقرن شطة خضراءحتى لون يتحول من الاحمر للون الناضج ووقت احس ان الموية قلت مرة اضيف البهارات اللي تبيها ملح وكزبرة وقرفة وكباب صيني فلفل باختيارك حتى الموية تتلاشى فابعدها من النار واتذوقها اشوف لومحتاجة ملح بضيفلها واضيف فلفلية خضرا بقدونس اي شي تبيه واذا تبين صلصة ضيفها وبالهنا اتمنى اكون فدتك
10-09-1433 هـ, 03:21 مساءً

طريقتي بالسمبوسه يمكن تفيدك اضع اللحمه المفرومه طازجه من محلات اللحوم ومفرومه في شوي زيت وقصري على النار حتى تنزل المويه بعدين ضعي بصلتين مفرومين ناعم واتركها 5دقائق بعدين اضيف بهارات ملح كمون بهارات اللحم كسبره ناشفه شوي ماجي بعدين اضيف كسبره خضراء وبقدونس ممكن تغيري وتضيفي بصل اخضر وكراث مقطع صغار اتركيها 10 دقايق حتى تستوي الخضارعلى نارهاديه وغطي المقلاةوممكن تضيفي خضارلوحبيتي كوسه مبشوره وجزر مبشورتطلع جنان وممكن بدال اللحم الغنم حطي دجاج مفروم اتركيها تبرد واحشيه ثم اقليها اوحطيها بالفرن بد دهنها و غطيها بقصديرحتى تسير لينه والله يوفقك ادعي لي بمكه الله يفرج كربي ويعطيني الي اتمناه
10-09-1433 هـ, 03:38 مساءً

انا مثل الاخت عطر الكلمات --الا انه اضيف شبث بدلا عن البصل الاخضر
البهارات المطحونة-كزبرة حب-كمون-فلفل اسود-قرفة-زنجبيل -ولاتوضع الا بعد 3/4 الاستواء00الورقيات من بقدونس وغيره تضاف بعد ماتبرد اللحمة تماما
البصل تكون حبة كبيرة ومفرومة ناعم
-لاتضيفي زيت للحمة -يكفي مكوناتها

طريقة وضع ماء على اللحم والتخلص منه وبعدين طبخها مرة ثانية -تكون في حال اللحمة نفسها غير جيدة-يعني طبيعة الذبيحة ونوع غذائها وغيره-انت جربي المنكهات اول-اذا ماضبطت معاك -جربي طريقة سلق اللحمة على دفعتين

البعض يفرم كمية كبيرة من الشحم مع المفروم وهذا غير جيد

البهارات يفضل عملها في البيت وسهلة جدا وتحفظ في علب زجاج-بتكون نكهتها قوية ولذيذة
انا اعطيتك الطريقة -وبعض النقاط المهمة
والله ييسر لك العمرة
وادعيلي
10-09-1433 هـ, 04:13 مساءً

الساعة الآن 11:39 .