معظم طرقكم جربتها

الا السلق في الماء بجربها

وابشروا بدعي لكم كلكم

الله يحقق اللي في بالكم ويرزقكم ويستر عليكم
وينولكم مرادكم
11-09-1433 هـ, 04:36 صباحاً

ياعمري لا تقلقين ولا شي انا بعلمك طريقتي وطريقة الوالدة وخواتي بعد اول شي اغسلي اللحمة من الدم اللي فيه زين ثم اسلقيه واول ماتبدا تفوووور مويته شيليها وحطي موية جديدة واسلقيها عادي بصاااج لحاله افرمي بصل كثير وقلبيييييييييه زين حتى يذبل مع شوووي زيت لين يطلع حلاوة البصل ويصير غااامق شوي بعد ماتنشف اللحمة وتطفين عليها حطي البصل وافرمي كزبرة وشبث وبقدونس وابشري جزر وحطيه عاللحمة اذا بردت ولا تنسين الملح والبهارات والكمون والفلفل الاسود وعليك بالعافية ( تكفين ادعي لي بتيسير امور تعييني وصلاح نفسي واولادي ) وربي يوووفقك وتضبطين احلى سمبوووسة يحكي عنها الجميييييع
11-09-1433 هـ, 05:23 صباحاً

بدون سلق ولا غسيل
أهم شي نوع اللحمة خذيها فرش وما تكون قديمة ويكون من محل معروف
طقطقي اللحمة بالطاوه وخلي اللحمة ناعمة شوي يعني ممكن تاخذين شوي لحمة وتحطينها بخلاط المولينكس تبع البصل لفة وحدة او لفتين عشان ما تكون متكتلة طبعاَ بعد ما تنحط على النار ويتغير لون اللحمة
ورجيعها الطاوة ونكون مقطعين بصل وبقدونس وكزبرة وشوية شبث وفلفل حار مقطع صغير حسب الرغبة
وبهارات فلفل اسود وكمون وكزبرة مطحونة وملح وإذا حسيتي الحشوة فيها مويه صفيها بالمصفاة
والمنتدى مليان حشوات بالخضار والدجاج
وبالتوفيق وإذا زانت أدعي لنا عند باب الكعبة وعمرة مقبولة إن شاء الله
وكل عام وأنتي بالف خير....
11-09-1433 هـ, 05:58 صباحاً

انا زيك بس بقولك طريقت امي وادعيلي وادعيلها
امي تطبخ اللحمة طبعا جملي بس مو لازم وبعدين اتحط البصل طبعا اتكثرة وتبشر جزر وتطحن حزمتين كسبرة وزيها شبث ويمكن اتكثر الشبث لان احس طعمه مرة طالع واتملحة واتحط الفلفل والكمون والكركم
ولو جربتية واعجبك نزلية في الاطباق المجربة >>>>هههههه مرة واثقة
11-09-1433 هـ, 06:04 صباحاً

الساعة الآن 10:22 .