ميرو....A
ميرو....A
ممكن اعرف ريجيمك وش يحتوي عليه انتبهي ياختي نصيحه لوجه الله انا كنت مثلك ابي انحف وكان اكلي قليل يعني ريجيم ونحفت فعلا وصار وزني حلو 50 تقريبا المهم بعد ماخلصت ريجيم صرت احاول اقلل من الاكل ماكثر عشان احافظ على وزني لكن للاسف لاحظت وزني يزيد وزني لـ 60 خلال شهر واحد فقط وارجع لريجيم مرة ثانيه ونفس سالفه وشوفي وش اخرتها صار معي صار عندي كسل بسيط بالغذه بسبب نقص الشد يد لليود وصار اعظامي كلها توجعني وصار عندي خمول مو طبيعي بسبب نقص فيتامين د وغيرها من مشاكل صحيه بسبب نقص الفيتامينات مثل تساقط الشعر وبهتان البشره وجفافها لكن الحمد تحسنت لما بديت اهتم باكل الخضروات والفواكه والاسماك وشرب الماء نصيحه اتبعي ريجيم صحي والان انتي جسمك ثابت لانه تعود على الوضع فانتي اكسري ريجيم وكولي مالذ وطاب خلي لك يومين اجازه من الريجيم عشان بعدها راح تلاحظين وزنك ينزل وبعدين غلط اذا تبين ينزل وزنك عشر كيلو خلال شهر انتي بايعه صحتك ؟ انتبهي الريجيم اللي ينزل الوزن بسرعه خطر خطر على الصحه الافضل ينزل بالاسبوع كيلو الى كيلو ونص اكل صحي + 8 ماء+ مشي ساعه اونص ساعه ونصيحه انتبهي لنفسك وانا اختك ياما ناس امرضت بعد الريجيمات وانا معهم كنت قاسيه مع نفسي الله ينحفك وانتي بكامل عافيتك وصحتك
ممكن اعرف ريجيمك وش يحتوي عليه انتبهي ياختي نصيحه لوجه الله انا كنت مثلك ابي انحف وكان اكلي قليل...
آغصآن كلامك جدنننن جميلل شكرن عالنصايح اناا ما اسوي حرمان لكن اكل شي خفيف ومنعت عن نفسي كل الحلويات والمقليات والغازيات يعني حتى دوخه ماتجيني ولاا شي ولاا حت احس بالجوع
الحمدلله بس يمكن زي ماقلتي تحت نقص باليود ..
ووتوقعين لو كسرت الرجيم راح يزيد وزني ولاا بيقعد نفسه عشان اكمل بعد اليوم المفتوحح اخاف يزيد
ومتى تنصحيني اكسر الرجيم يوم الثلوث بيكون اليوم العاشر لي

ووششششششششششششششششششششكككرآ استفدت من كلامك وان شاءالله اطبقه
ميرو....A
ميرو....A
آغصان رجيمي يحتوي على سمبوسه محشيه باللحم وبالفرن
شوربه كويكر عاديه اللي يشربو منها اهلي
بس كميه قليله من الاثنين
وبس احيانا اخذ حبه معجنات او اللي موجود بالسفره اكل كميه قليله واشرب مويه
واشرب لبن قليل الدسم
بس كذا حتى اهلي يقولو ايش الاكل ذا ويشجعوني
لنو الحلوه
لنو الحلوه
شكل اجسامنا ملت من الرجيم خخخخخخخخخخخ انا مانزلت الا كيلو وثلاثمية جرام مع تخفيف ورياضة ومشي وطلوع للدرج وللأسف وامس بدأت رجيم اسامة حمدي لكن للأسف الفطور اليوم عند أهلي وأكيد راح يخرب الرجيم بس راح ابدأ ان شاء الله من جديد بكرة الأسبوع الأول بس واشووف النهاية مع ذي اللحوم
ميرو....A
ميرو....A
شكل اجسامنا ملت من الرجيم خخخخخخخخخخخ انا مانزلت الا كيلو وثلاثمية جرام مع تخفيف ورياضة ومشي وطلوع للدرج وللأسف وامس بدأت رجيم اسامة حمدي لكن للأسف الفطور اليوم عند أهلي وأكيد راح يخرب الرجيم بس راح ابدأ ان شاء الله من جديد بكرة الأسبوع الأول بس واشووف النهاية مع ذي اللحوم
شكل اجسامنا ملت من الرجيم خخخخخخخخخخخ انا مانزلت الا كيلو وثلاثمية جرام مع تخفيف ورياضة ومشي...
آيه وربي "( آنتبهي تخربيين اليوم كلي خفيففف عااد الله ينحفنا من غير شر يارب
0000ليه بس ليه0000
انا مثلك انقهرت ثابت بالمره كسرته امس وماكان ودي حتى اتغصب اللقمه واكل ورب يوانا مو مشتهيه انسدت نفسي بالموت اكل شوي وجبه بالبيوم وماقدرت اكلمها ودي انحف بسرعه ****لله ينزل بس