أخواتي الكريمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكركم جميعاً على المشاركة في الموضوع

وأسعدني كما أسعد الجميع ما وجدناه عند الجميع من التقبل للموضوع والتأييد لكل ما ورد فيه

وهذا يظهر الوعي والإحساس بالمسئولية تجاه المنتدى الغالي

وأحب ان أؤكد على ما ذكرته سابقاً وهو:

اقتباس مشاركة  (أمنيتي)

وفي حال حصول ما يخالف أنظمة المنتدى فينبغي علينا ترك الموضوع لأهل الحل والعقد من المشرفات الفاضلات في المنتدى وفيهم الخير والبركة

فنحن نلاحظ أن المشكلة تبدأ بين إثنتين وفجأة نجد أن المشكلة تطورت وأصبحت تشمل العديد من الأخوات

وكان ينبغي علينا جميعاً حل النزاع وترك الجدال والبعد عن الإتهامات التي تطلق بدون بينة وتهدئة الأمور وعدم تأجيج الخلاف وزيادة المشكلة

وأنصح الأخوات بعدم إستغلال هذه المشاكل في تصفية الخلافات القديمة فالمسلم مأمور بالعفو والصفح وعدم الحقد على أخيه المسلم

وللأسف أننا نغفل أحيانا وننساق وراء من يبحث عن إثارة الخلاف والنزاع لأهداف شخصية
24-07-1426 هـ, 06:36 مساءً

كلامك حلو يا امنيتي انا ارى فيك من مدة الانسانه تراعي الله و من ثم ذمتها في تعاملها الراقي
انا بالنسبة لي وضعت منتج واتو و باعو نفس منتجي لم اتفوه بكلمة و عندما اتيت لبيع منتجي باسعار جيدة و ماركات عالمية اتو بالفتاوي التي تحرم البيع الذي احله الله كأان الشرع بيد الناس يفتون على اهوائهم
جزاك الله خيرا
24-07-1426 هـ, 07:11 مساءً

جزاك الله كل خير اختي الغالية امنيتي
24-07-1426 هـ, 07:16 مساءً

البنات الا اعترضوا علي البيع مب قصدهن انها تبيع نفس المنتج .. لااااا قصدهن انها تشل شرحها للمنتج ونفس الصور .. هذا الا يقهر ومعاهن حق

وفي بنات اعترضن ان البنت ترفع موضوعها او موضوع ربعتها .. وانا اشوفه عااااااادي ما فيها شي .. رفعته بكلمه ممكن تفاصيل وموفقه .........الخ يعني ما مدحت المنتج وقصت علي البنات والتجاااااارة شطاره مفروض يتعلمن مب يغارن
24-07-1426 هـ, 07:24 مساءً

كلامج حلو

بس ممكن سؤال :

بصراحه فيه تاجرات ياخذن دبل على الشغله الوحده وننصدم فيها لما نروح السوق ويغمضنا

البنات مادري يعني حلو الواحد يسويله تجاره بس مب دبل السعر ... هاي الحركه انا شايفتنها

ف كذا تاجره ووالله يعورني قلبي ع البنات مادري شو اسمه هذا بس مب حلو جيه

وثاني شيء :

شغلات تسويها التاجره تقووووووووووووووا بيدها وابدعاتها وصدق صدق ب3 دراهم بالسوق

شو اتسمينه اختي هذا ؟؟ انا فعلا حيرانه ؟؟

لا اني أشهر ولا أخون بالتاجره بس صدق انا ابتعد عنهن مووووووووووووووليه

ولا اشتري منهن بس ها الأسلوب يضر بسمعتها المنمقه!!!

لاتزعلون بس حبيت اوضح شيء كان لازم اقوله.
24-07-1426 هـ, 08:30 مساءً

الساعة الآن 08:43 .