اليتيمه

اليتيمه @alytymh

عضوة فعالة

أفضل وصفه لتوحيد لون البشره......يله شوفوا

العناية بالبشرة

اهدي لكن أفضل وصفة لتبييض الجلد وتوحيد لونه ، مأخوذ من أحد أفضل صوالين العناية بالبشرة في (( مصر )) وبشهادة جميع من قام بها يظهر الفرق من اول استعمال ان شاء الله

المقادير ((تكفي لاستعمال مرة واحدة )) عدد المرات حسب درجة اللون المطلوب ودرجة اختلاف لون الجلد :

1- 4/1 كيلو ترمس مر (( غير مطهو )) مطحون ناعم جداً

2-ملعقة عسل طبيعي

3- ماء يكفي لمزج المكونات

الطريقة : تمزج المكونات بماء حتى يتكون سائل كثيف مثل خليط الكيك قبل الطهي ، يدهن كامل الجسم بدون استثناء ويفضل عمل مساج للمناطق الاكثر تلوناً في الجلد يترك لمدة ساعة الا ربع او حتى يجف المزيج على الجلد تماماً ، يغسل الجسم بماء فاتر وبدن صابون (( لا يترك اي رائحة )) اذا شعرت بجفاف بالبشرة ينصح بستخدام كريم مرطب بعد ساعة على الاقل من الاستحمام ...

ملاحظة : الترمس من المهم جداً ان يكون (مر) اما (الحلو) لا يفيد بتاتاً

منقول:32: :27: :26: :24:
8
3K

هذا الموضوع مغلق.

الجريحه
الجريحه
عزيزتي اليتيمه مشكوره بس عندي سؤل وشو الترمس المر الي اعرفه انه من نوع المكسرات بس ما سمعت عن الترمس يكون مر.
ياليت عزيزتي توضحي
وهل هو مجرب وأعطا نتأج فعلا لان الخلاطات كثرت بس المشكله في التائج
ومشكوره وأسفه على كثرت الأسئله
موناليزا
موناليزا
مشكورة اختى على هذه الوصفة...وانا جربت الترمس المطحون مع ماء الورد...وكانت حلوة بس مو بتبيض ولكن كيف اعرف اللى عندى حلو وللا مر...وهل هى مفيده للسمار تحت العين..وشكرا
اليتيمه
اليتيمه
أختي الجريحه آسفه على تاخري بالردوالمشكله في منتدى حواء ما يفتح معي وانشاء االله يحلون المشكله

بالنسبه لسؤالك نعم الترمس فيه منه نوعين وخلي صاحب المحل يوريكي النوعين ويوضحلك المر فيهم واعتقد المر لونه اغمق من الحلو وهو مجرب لكثير من البنات في منتديات مختلفه وارجو اني افدتك ولا كثرتي الاسئله ولا شي وحنا حاضرين

الاخت موناليزا الخلطه توحد لون الجسم بدل ما فيه اماكن غامقه واماكن فاتحه وبالنسبه للسمار تحت العين استعملي كمادات شرائح الخيار فهي مفيده جدا
موناليزا
موناليزا
شكرا اختى اليتيمه و معلش تعبناكى معانا....
موناليزا :26:
عاشقةالجنه
عاشقةالجنه
اليـــتــيمــه

مشكوره وماقصرتي ياعيوني وياالله ورينا الوصفات الزينه يازينه

محبتك في الله سويت