eagle
eagle
السلام عليكم
انا اليوم بديت في رجيم الا خت عذاري ينقص 15 كيلو في 3اسابيع لو حابه نشجع بعض يكون حلو انا برضو نبي نقص 20 :D كيلو طولي 166 وزني :icon33: 76-75
وسلامتك حبيبتي
سفيره المحبه
سفيره المحبه
يالله الله يعينااا ونزل هالشحوم....ونطير كالفراشااات<<<خيالها وااااسع :hahaha:

يعني والله مافي احسن من الرشاااقه والصحه والجسم الحلو تحسين ان حياتك غيييير :icon30:

والرجيم يبيله صبر واراده واستعانه بالله ....

وياما بنات كانوا دبابااات والحين ماشاءالله عليهم عارضات ازياء وكل هذا بالاراده والتوكل على الله....

والصراحه انا ببدأمن بااجر رجيم الدكتور طالب الشمري 4كيلو في اسبوع لانه يناسبني وان شاءالله استفيد منه.....

وهيااااااا يااااادبدووبااات انطلقووووا الى عالم الرشااقه والجماااال<<<تحمست :7_5_131:

تحيااا :baby2: ااتي
دبة سمينة بريالين
وربي كلنا نفس الحالة تهى تهى الله يعين لازم نشد حيلنا وننزل كم كيلو علشان نكشخ بالعيد ونحط حرتنا بالسووق ههههه
حبيت اقولك ان في اخصائية كتبت موضوع هنا وانها بتتابعنا سجلي بموضووعها وراح تعطيك الوجبات اللى انتى تحبينها وراح تحدد هى الكميات ترى اخر يوم الجمعه :)

باي اختك ** دبة سمينة بريالين ** :)
تــراميـــسـو
أوراد هلا فيك
اي مسابقة حبيبتي
--------
كاتي يعطيك العافية

واي رجيم كيميائي بالضبط عارفة مشكلتي وين اني لما اعمل رجيم قوي ادوخ وينزل ضغطي لأن عندي فقر دم علشان كذا ماعتقد بمشي بالكيماوي يسلمو عيوني
---------
سحر يسلمو عيوني
شفت الرجيم امس مرة عجبني انت بدأتي فيه ولا لا لني انا بحول الله ببدأ فيه بعد بكرة بحول الله لأني الحين بشرب ادوية الله يكرمكم للدورة ومايصير اشربها مع رجيم ادعي لي اختي
-----------
دودة الامورة هلا فيك
----------
لا للكآبة صدقتي حبيبتي نادرا اذا لقيتي دوبة يعطيك العافية
------------
هلا eagle ليه مسمية نفسك بهالإسم غيري اسمك لـ( بريتي ) ترى كتبت عربي علشان لا اعدم الإسبلنج هههههههههههههه
اي رجيم اعطيني الرابط تبعه بليييييز
--------
هلا سفيرة المحبة

والله شجعتيني بس من جد نبغى ننحف انا متحمسة وما ابغى اهبط
------------
دبة سمينة بريالين اسمك روووووووعة يضحك ذكرني بزمااااااااان كانت عندنا اغنية واحنا صغار نغنيها
على قولك لازم نشد حيلنا علشان تطلع لنا بهجة بالعيد
يعطييييييييييييك العافية

اختكم تراميسو
أوراق منسية
أوراق منسية
وانا معكممممم بسوووي رجيم والله شجعتوووني ابي انحف وادلللع

وزني 65 وطولي 155

مو منااااااسب

بس لازم يكووون عندنا عزيمة قووووية ولانتراجع فيهاا

موووووووفقين يارب