السلام عليكم
كيفكم صبايا
صراحه انا انسانه طموووووووووحه مره لكن عايشه في بيئه جدآ ماتحمس ولاتأييد
انا ودي اتاجر وأفتح مشروع كبيييييير لكن كل اللي حولي افكارهم بسييييييييطه جدآ
ويحطموووووون بدرجه فظييييييعه امي تقول لي مولازم اسوي مشروع ولاهو لازم اكمل دراستي يمكن يجيني بيبي وافضي كل طموحاتي لوه
وزوجي يقول انا طموحاتك ومشاريعك
وابوي واخواني ماخذيني نكته
بس بجد بجد انا ودي اكون نفسي ما ابي اعتمد ع زوجي ابي تكون لي حياه وشئ اسلي نفسي فيه ما أبي اقعد أكل وانام ملل
المهم .. عشان اللي حواليني ككذا ابي مشروع صغيرون اجرب نفسي فيييييه
فكرت في اشياء كثير لكن الحين رسيت ع شئ
طبعآ سجلت في شركة افون + اريفليوم
وفكرة اشتري اكسسوارات بالجمله وأبدأ فيهم اليييييييين اشوف نفسي لكن المشكله الين الحين مو هنا المشكله اني ما أعرف ولا أحد بس امي وعمتي وبنات عمي 2 فقط لاغير
يعني وين ابيع وايش اسوي مابعرفش
وحكاية انو اعرضهآ في النت مستحييييييل لأن اللي بيشترون من النت لازم مندووووب يوصلهم طلباتهم طيب وين المندووووب مستحيل احد من اهلي يتحرك لأنو بالنسبه لهم مشروووووووع فاشل
اهئ اهئ اهئ
اهئ اهئ
اهئ
بناأأأأأأأأأأأأاأأأااأأأت اللي عندها حل تسعفني بوووووه
13-09-1433 هـ, 07:12 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اب اب اب اب
13-09-1433 هـ, 07:57 صباحاً

يا عزيزتي التجارة ببيع اي بمنتج يبي لها عرض و تسويق ، إذ كان مش في محل أو بالنت ، لازم تكون عندك علاقات ومعارف كثير عشان تمشي تجارتك ، اعتبري هالشيء حافز كمان لانك تبنين علاقات اجتماعية و صداقات ابدأي من جاراتك تعرفي عليهم اعرفي اقاربهم و ابدائي اعرضي بضاعتك و صدقيني رح يمشي كل شيء بيسر وسهولة ، ... اهم شيء تخطيط واضح وصح و قبلها التوكل ع الله ، دعواتي لك بالتوفيق ، ...
13-09-1433 هـ, 09:24 صباحاً

ربي يوفقك
13-09-1433 هـ, 10:26 صباحاً

اهم شئ بضاعتك تكون مميزة لو عندك استعداد تسوقى اكسسوارتي شغل يديوي ومختلفة عن السوق ارسليلى عالخاص و برسلك صفحتى عالفيس بوك
13-09-1433 هـ, 11:10 صباحاً

الساعة الآن 02:42 .