تمشي عندهم العدسات والمكياج وهبات معينه من الاكسسوار
واشور عليك لاني امارس التجارة انك تطلعين رقم ثاني احسن
لو حابة شي جملة راسليني
14-09-1433 هـ, 04:06 صباحاً

جزآك آلله خير

يسلموآ ع آلمرور

وإن شآء آلله إذآأحتجت شي بآلجمله أكلمك

سبحآن آلله وبحمده سبحآن آلله آلعظيم
14-09-1433 هـ, 04:21 صباحاً

كل شي يمشي بالجامعه عطورات اكسسورات مكياجات

مره جبت مكياجات واكسسوارت وكحل وعطورات غاليه وقلت لها خذي معك من كل نوع حبه وريهم صديقاتك شوي بتمشي او لا وبالموت قبلت لانها ماتحب التجارة وتشوفها عيب هههه المهم لما رجعت جابت لي لسته بالاشياء الي طلبوها البنات اخذو العينات وطلبو غيرها وكمان ورتهم البخور حقي انا غيير وطلبو لامهاتهم

بس مشكلتي انه كان ع ايام الاختبارات وبعدها بنتي بطلت جامعه وغيرت جوالها

نصيحه لاتتراجعي مشروعك حلو وبالبدايه جيبي كميه بسيييييييييييطه جربي وشوفي النتيجه وبعدها زوديها شوي شوي
14-09-1433 هـ, 04:28 صباحاً

لا ابدا لا تستخدمي رقمج طلعي رقم ثاني وطلعي بلاك بيري لو عندج ثاني وابدي تجارة بالاكسسوارات كبدايه
وتقدرين تتعاملين مع الموقع المشهور للجمل باسعار خياليه اسمه علي بابا وخذي لج جمله ولا تكثرين يعني كبدايه خذي ٣٠ قطعة وابدي اعرضيها بالبلاك بيري بعد وسوي اعلانات في ناس كثير يسوون اعلانات لك في البيبي وتقدرين تبدين تعرفين البنات شو يحبون بالجامعه وشو النوعيه اللي يحبونها من الاكسسوارات وقبل ما تاخذين احسن خذي راي صديقاتج اول بالاكسسوارات اللي بتطلبينها واطلبي وابدي تاجري فيها والله يوفقج
14-09-1433 هـ, 04:30 صباحاً

اختي انا اسوي اكسسوارات اكتاف سويتها بس ماعرف اسوق لها فيه ناس اعجبو فيها كفكره جديده بس مايفهموها الا بنات الجامعه
لو تبينهم كلميني خاص او اكتبي اكسسوارات الاكتاف بقوقل بيطلع لك موضوعي في منتدى اسواق ستي شوفيها
واذا انتي بمدينتي بعطيك الاكسسوار الاكتاف لابعتيهم تاخذين نسبتك واخذ نسبتي يعني مقدم مابي ابي لابعتيهم تعطيني المقسوم
فيني بلاده بصراحه في التسويق بس احب ابتكر واصمم
14-09-1433 هـ, 05:19 صباحاً

الساعة الآن 07:08 .