rema nasir
rema nasir
توتي الله يجزاك خير زيتونه شكرا ع التنبيه بنت السعد اسأل العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما سبحان الله الحمد الله لا اله الا الله لا اله الا الله الله اكبر
توتي الله يجزاك خير زيتونه شكرا ع التنبيه بنت السعد اسأل العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا...
كيف اعرف ان زوجي مريض؟؟
الرقية الشرعية تاثر عندماسمعها هل هو فعلآمريض؟؟
http://www.roqiah.net/
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم شفاء لا يغادر سقما
سبحان الله الحمد الله لا اله الا الله الله اكبر
وشكرآ أخت توتي ع هذا الموضوع الله يجزاك خير
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
الله يشفيكم ويشفيني يارب انا اقراء البقرة جزء كل ليلة واليلة الثانية اقراء الجزء الثاني وهكذا تعبت بعدها تعب ويالله خلصت صلاتي طبعا ركعتين ابي استفرغ وانتم بكرامة وفعلا طرت واستفرغت شي مادة بيضاء على اصفر وقالت لي وحدة انه حسد ومن غير الالم بمعدتي احس بحرقة فيها وانا اثناء الصلاة
الله يشفيكم ويشفيني يارب انا اقراء البقرة جزء كل ليلة واليلة الثانية اقراء الجزء الثاني وهكذا...

أهلا وسهلا ومرحبا فيك أختي

يعني انتي الآن شفيت إن شاء الله بعد الاستفراغ أم لا؟؟؟؟؟؟

ولو كان جوابك إنك ما شفيتي...هل تطبقين جدول علاجي..؟؟أم تاركة نفسك؟؟؟

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرحك بنعمة الصحة والعافية

اللهم آآآميييييييين
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
هلا اخت توتي انا كنت ارقي نفسي بعد كل صلاة لمدة 3سنوات وكنت اتحسن وبعدين جاتني ظروف ابعدتني عن الرقيه والتحصين وانتكست فهمتي عليه والاعراض الي جاتني اجلس 4ايام ماانام وخاف من الموت وخاف من الناس واتوهم المرض واخاف اصلي واكره امسك القران ومااحب اتحمم ابدا لو الماء جاء على جسمي احس بحاجه غريبه في جسمي وامراض كثيره في جسمي الحمدلله على كل حال غير الضيق والحزن والاكتاب وكذلك اكره اروح لاحد او احد يجيني والله ابكي لو قالت جارتي بتجيني وشئ في نفسي يحسسني بالفشل دايما ودايما اكتشف افعال الناس البطاله واكرهم اكثر واكره نفسي مثلا تعترف لي صديقتي انها تعاكس فقول ليش تعاكس هذي ماتخاف الله وارجع اتركها وعلى هذا الحال كثير اكتشف خيانتهم واتركهم بس السبب الي يخليني اكتشف مجهول يكون احساس وبعد فتره بسيطه القيء الشخص اعترف لي وهكذا الى ان كرهت كل الناس وصرت وحيده ادعوالي بالشفاء اكتشفت انه الشيطان ابعدني عن الكل وستفردبي ودمر حياتي تدمير كل شيئ في بيتي يخرب كهرباء سباكه اثاث كل شيء والله وانا لاحول لي ولاقوه اصبحت طريحه الفراش مااستطيع عمل اي شيئ حتة الصلاه وانا جالسه اصلي ولا استطيع مسك القران ابدا والله ماابالغ في الي قلته دعواتكم لي يااهل الخير
هلا اخت توتي انا كنت ارقي نفسي بعد كل صلاة لمدة 3سنوات وكنت اتحسن وبعدين جاتني ظروف ابعدتني عن...

يااا حيااتي تقطع قلبي عللللييييك

ايه فهمتك حبيبتي

بس كيييييييف تااركة نفسك لحد الآن؟؟؟؟؟

حالتك يا أختي واااضح تحتاج علاااج في أقررب وقت

شوفي انا بقولك....

سجلي في ( منتدى الخير للرقية الشرعية ) ....في عيادات مختلفة........اختاري العيادة اللي تحبيها ....أو ترتاحي لها...وانسخي لهم الكلام اللي كتبتيه لي فووق وهم بيعطوك جدوول كااامل تطبقيه

وصدقيني بترتاااحي 80% تقريبا.........إن شاء الله

بس ضروووري ضرووري ما تهملي نفسك يا غالية وتجاااهديها حتى لو اول مرة ما قدرتي تمسكي القرآن ..اقري من اللابتوب ولو بكيييتي معلش قااومي وتحملي واحتسبي الأجر.....

ولا تنسي الدعاااء بهالأياام الفضيلة وكرري (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )) كرريها 3 مرات .....فالنبي صلى الله عليه وسلم أخبرنا أنه ما دعا بها مكروب ولا مهموم 3 مرات إلا استجيب له .
(بما معنى الحديث )

حبيبتي لااازم ضروووري جدا تسجلي ليشووفولك حل (بعد فضل الله ) وإذا ما تقدرين تسجلين قوليلي ...

بقولك شي ثاني ماشي

ولا تترددي أي سؤال أو خدمة أنااا حاضرة

أسأل الله بأسمااائه الحسنى وصفاته العلى أن يفرحنا جميعاا بخبر شفاائك العااجل وأن يلبسك ثوب الصحة والعااافية ...........اللهم آآآآميييين
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
توتي الله يجزاك خير زيتونه شكرا ع التنبيه بنت السعد اسأل العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما سبحان الله الحمد الله لا اله الا الله لا اله الا الله الله اكبر
توتي الله يجزاك خير زيتونه شكرا ع التنبيه بنت السعد اسأل العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا...

وإياك حبيبتي....
أسأل الله لك الشفاااء التام العاجل....اللهم آميييين
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
كيف اعرف ان زوجي مريض؟؟ الرقية الشرعية تاثر عندماسمعها هل هو فعلآمريض؟؟ http://www.roqiah.net/ اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم شفاء لا يغادر سقما سبحان الله الحمد الله لا اله الا الله الله اكبر وشكرآ أخت توتي ع هذا الموضوع الله يجزاك خير
كيف اعرف ان زوجي مريض؟؟ الرقية الشرعية تاثر عندماسمعها هل هو...
أهلا وسهلا فيك حبيبتي ...ربي يعطيك ألف عافية على مشاركتك

بس يا عمري بخصوص زوجك ..... شو الأعراض اللي يعاني منها(قبل الرقية)؟؟؟؟

(يعني في أيامه العااادية )

ولما سمع الرقية شو صار له.؟؟؟؟

قوليلي حتى أقدر أفيدك يا عسل

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يكرمه بالشفااء التام العاجل ويخليه لك