االسلام عليكم ورحمة الله

اشحالكم

خواتي انا من الامارات وحبيت اخذ رايكم في شغله بما انه متواجد في دبي سوق التنين اللي هو السوق الصيني
ف انا اقدر اوفر لكم اي شي تطلبونه خصوصن شنطهم التقليد جدا روعه ف انا ماعرف كيف ممكن اسوي تجاره هل تقترحون ابيع للتاجرات او اني اتاجر بس انا ماحب بعض البنات اللي بتقولي بطلب شنطه وعقب اظرب خط لاني مو في دبي ف عقب ممكن تكنسل وماتبي ف كيف اتصرف معهم وكيف لو جاتني طلبات برع الامارات كيف نحول البيزات غير طريقة ويسترن لان في بنات مايعرفونها وماعندي احد اعرفه ممكن يكون لي مندوب وانا توني صغيره ع التجاره بس حابه المجال وتوني باديه ف ابا مساعددتكم وكيف ممكن استغل السوق الصيني لان صدق فيه اشيا تنفع للتجارة
15-09-1433 هـ, 08:56 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
بالتوفيق
16-09-1433 هـ, 07:47 مساءً

أقترح ك بداية يكون المشروع محلي..أسهل لين تكونين اسمج و خبرتج و يكون عندج معرفة أكبر بالسوق و الحريم و هيك يعني

مع انه ف سوق التنين ما قد شفت عندهم أسعار جملة ><
أقصد الجناط..

مممم
ترا التوصيل "المحلي" شي شركات توصل لييييين البيوت انتي تعطينهم البضاعة و العنوان و يستلمون مبلغ التوصيل من المشترية نفسها يكون 20-30-40 حسب المكان

و الدفع برايي أحسن شي عن طريق حساب فالبنك

شي تاجرات يقولون اللي بتطلب اطرش رصيد 25درهم عسب ايعرفون انها جادة
و ينحسب هذا مبلغ التوصيل أو انه التاجرة اترده بعد توصيل الطلب للزبونة

سالفة انج من برا دبي و جيه
مممم
ماعرف لو ترومين تشترين مجموعة جناط و تعرضينهم للبيع كبداية..بعدين تاخذين مجموعة ثانية..بتحتاجين راس مال كون الحبة حدود100

أو تعرضين الجناط بعدين تشترينهم لو انطلبوا..أحس جيه ماشي ضمان لا لج و لا للزبونة لأنج ما تملكين اللي تبيعينه ><

هالشي ف بالي حاليا
و ترا كلامي مب من خبرة فالبيع
بس من خبرة فالشراء
خخخخخخ
16-09-1433 هـ, 09:12 مساءً

انتى فين في الامارات ؟
17-09-1433 هـ, 01:29 مساءً

ممكن تبدأين في عرض بضاعتك هنا او تسوين لك متجر ... ومن خلال الطلبات راح تشوفين وش اغلب الطلب عليه

وان شاء الله التاجرات يفيدونك اكثر مني
17-09-1433 هـ, 04:50 مساءً

الساعة الآن 12:28 .