اريد ترك الوظيفة واشتغل بالتجارة ( للتاجرات )

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سلام يا حلوات
انا حاليا معلمة لي اربع سنوات فقط بالتدريس
وطفشت مرة من التدريس مرة مو ميولي اني ادرس وقومة الصبح والتأخير وعيالي مشتتين
المهم بعد ماقرأت مقال لناعمة الهاشمي جواب لسؤال احدى الاخوات انها تعاني ماتقدر توفق بين الاهتمام بنفسها او اولادها او بيتها او زوجها او عباداتها
نصحتها ان تستخير وتترك الوظيفة مرة كلامها مقنع
ومن بين الكلام اللي قالته : (الام العاملة( وليس المرأة العاملة ) في الغالب هي امراة تعيسة )
زوجي قال صادقة
المهم قلت ابغى اخلص الاقساط اللي على الراجحي
على على سنتين او ثلاث
وابغى افتح مشروع
واذا صرت عندي مليون ريال:44: ابغى افتح حضانة حلم حياتي
لاني كنت اتعذب لما اترك عيالي عند الشغالة انسانة غريبة
والله اني استمتع بشغل البيت كل ما دخلت المنتدى اشوف منتدى الترتيب والتنظيم اقول يابختهم ينظفون بيتهم :3_13_12:
الحمد لله على كل حال
:wink2::wink2::wink2::wink2::wink2::wink2::wink2:
ومرة من المراريت كنت اسولف مع بنات عمي شوي بعيدين
وهم كلهم مو موظفات بس عندهم مشاغل كوفيرات:3_2_21v:
المهم وكل وحدة تحكي عن رصيدها في البنك
كلهم اكثر من 100,000 ريال في رصيدها وهي في بيتها
وانا ياحالي كل يوم خارجة من البيت
ويعني اني معلمة
وزين اذا لقيت الف ريال جالسة من الشهر الماضي

اكيد طولت

بس اسئلة
هل لو بفتح مشروع صغير من النت او في بازارات هل بعد سنتين او ثلاث ان شاء الله يكون عندي مبلغ عالي
كيف رؤيتكم للتجارة هل مربحة ؟؟؟؟
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Joy Store
Joy Store

اذا كنتي معتمده ع الراتب بشكل كبير ف ما انصحك تتركين الوظيفه عشان مشروع احتمال ينجح او يفشل ..
فكري في المشروع اللي يناسبك وخططي له زين وابدي حبه حبه ..
انا معك الوقت ما راح يسمح .. <- انا موظفه زيك وافكر بمشروع
بس بالتخطيط والتنظيم وكتابة الخطوات والاهداف صح .. راح تنجحين ..
وبعدها فكري تتركين الوظيفه ..
والله يوفقك ويرزقك من واسع فضله
السعوديه موطني
خذي استثنائي مدة سنه وجربي نفسك نجح مشروعك نعمه وفضل اذا لاقدر الله مانجح وضيفتك موجوده تسندك للزمن المستقبل يبقى شي غامض ولا تقررين قرار تندمين عليه مهما كان الوظيفه سند والاستخاره قبل كل شي
بدون نيك نيم
بدون نيك نيم
انصحك تخلى التجارة لوقت فراغك مع الوظيفة واذا اثبتي نجاحك فيها مع الوقت اتركى الوظيفة وتفرغي للتجارة

لكن من اولها وانتى مش ضامنة كيف سيكون ادائك فى العمل التجارى !! صعبة لسة بدرى على خطوة ترك الوظيفة .. صدقيني نصيحة لوجه الله التجارة فى وقت فراغك الى جانب الوظيفة و لما تتمكنى منها اتركي الوظيفة :)
افياء 2010
افياء 2010
انصحك تخلى التجارة لوقت فراغك مع الوظيفة واذا اثبتي نجاحك فيها مع الوقت اتركى الوظيفة وتفرغي للتجارة لكن من اولها وانتى مش ضامنة كيف سيكون ادائك فى العمل التجارى !! صعبة لسة بدرى على خطوة ترك الوظيفة .. صدقيني نصيحة لوجه الله التجارة فى وقت فراغك الى جانب الوظيفة و لما تتمكنى منها اتركي الوظيفة :)
انصحك تخلى التجارة لوقت فراغك مع الوظيفة واذا اثبتي نجاحك فيها مع الوقت اتركى الوظيفة وتفرغي...
ام فارس الصغير
شكرا اخواتي الغاليات على النصيحة