أنا اطبخ عقدنا نتفطر فيه للفطور والباقي. نتسحر فيه وادا ما أكلنها اسخنه يوم ثاني للفطور. والحمدالله
16-09-1433 هـ, 02:22 صباحاً

جزاكم الله خيرا
16-09-1433 هـ, 02:43 صباحاً

انا مافيه الا انا وزوجي احيانا اذا زاد شي يوديه زوجي لعامل اتوقع هندي حارس حديقة الحي متفق معه زوجي ومااخذ رقمه والله قليل مايوديه لانه كسول والعامل ماعنده سياره واختي زوجها مكلم العامل اللي يغسل درجهم اذا زاد شي يجي بنفسه وياخذه وبالنسبه لي ماارمي شي الحمدلله الا نادرا احطه فالثلاجه وناكله اليوم اللي بعده والخبز اجففه ونعطيه واحد فالحي عنده ااغنام واذا بقا رز قليل حاولي تحطينه ع الشباك ولا بالحوش للعصافير او تنزلينه بكيس الحاله جنب الزباله اكرمك الله وافتحيه للقطط احتسبي كل شي عند ربك حتى لو رميتي شي فالزباله احتسبيه لحشرات الارض ومن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ويارب لك الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاه
16-09-1433 هـ, 07:51 صباحاً

اقتباس مشاركة  (شموخ*تهامة)
اذا كان الاكل نظيف وماحد لعب فيه ولا جاه شئ اغلفه واخليه بالثلاجة وارجع اسخنه وناكله حرام ارمية اما اذا كان ماينفع احتفظ فيه اجمعه في كيس للحيوانات واخليه بالفريزر وكل اسبوع اشيله واعطيهم
16-09-1433 هـ, 09:44 صباحاً

اقتباس مشاركة  (شموخ*تهامة)
اذا كان الاكل نظيف وماحد لعب فيه ولا جاه شئ اغلفه واخليه بالثلاجة وارجع اسخنه وناكله حرام ارمية اما اذا كان ماينفع احتفظ فيه اجمعه في كيس للحيوانات واخليه بالفريزر وكل اسبوع اشيله واعطيهم
16-09-1433 هـ, 10:23 صباحاً

الساعة الآن 07:55 .