بائعة المسك
بائعة المسك
اختي من يقوله ان الخروع يسهل الولاده
بعضنا يجيه امساك فالخروع يسهل الاخراج
لان الامساك يسبب عسر ولادة فينصحونك تستخدمين خروع عشان تنظفين المسالك ولا يسببلك تعسر ولادة
فماله دخال الخروع بالولادة كثيررررررررر استخدموه ولا فادهم غير المغص
والحلتيته ماتستخدم الا اذا فيه طلق اول مايبداء الطلق شمي الحلتيته استمري شميها الين خلاص وقت خروج الطفل
الحلتيته للشممم البعض مايقتح عندهم الرحم بسبب الشمم لذا طريقه ثانيه البعض يحط الحلتيته بالفوطه وتلبسها
انا ببنتي ربي سهل ولادتي بسبب الدعاء كنت ادعي الله بكل صلاة انه يسهل ولادتي من اول ماحملت الين ماجاني الطلوق
واستخدمت حلتيته اول مابدت فيني الطلوق بس شم طول الوقت
وشربت ماء زمزم بنية ان الله يسهل ولادتي
واكلت مع الغداء ٧ تمرات والموجود عندي هو السكري ماعندي غيره
وشربت يانسون

فقط لاغير والله عزوجل استجاب دعائي
ادعي وثقي بالله وانتي تدعين
اختي ماخلت شيء ماسوته شربت كف مريم وشمت حلتيته وخروع واخرتها ولدت قيصري بسبب ان البنت وقفت دفع ولا رحمها مفتوح ١٠ سم لكن البنت مايله ولا تدفع
وهي كانت تطلق من امس الظهر الين من بكرا الظهر والحمدلله ولدوها قيصري والبنت صارت منتفخه حييييييييييييل من الطلوق ويحسبونها كبيره والحمدلله
وشفتي اختي ماله دخل الخرابيط ذولي بالولاده

الدعاءءءءءءءءءءءء وطلب من الله تسهيلها وتفريجها
ان الله يطلعك انتي والطفل بصحه وبسلامه وبخير وبسعاده
بنت النور تالا
كلام بائعة المسك صح ميه بالميه
أنصحك بالدعاء والالتجاء لله واستودعي نفسك لله
قصيميه نت
قصيميه نت
كلامكم عين العقل الدعاء والاستغفار الحمدلله ماقصرت فيهم بس الوحده تفعل السبب وكل شي بايد الله
مودا القمورة
مودا القمورة
مادام الرحم مافتح نصيحه لاتشربيه بيسبب لك اسهال ومغص بدون طلق الخروع غالبا تشربيه اذا فتح الرحم ونزل الراس عنق الرحم انا فتح الرحم 2سم وقالت الدكتوره اشربي خروع ولان الراس مانزل عنق الرحم فسببلي مغص واسهال عالفاضي ولاولدت الابعدها بكم يوم
قصيميه نت
قصيميه نت
اليوووم عندي طلوق بس الرحم مسكررر وضهري شاد علي مررره ا