شمــــ أمل ــــعة
الله يعييين ويفرجها ع الكل هذه هي الدنيا ياختي (لقد خلقنا الانسان في كبد ) ياخذ شي ويعطي اكثثثر الحمد لله احسن من غيرنا ناكل ونشرب وغيرنا يدور اكله ببييوت النمل
‎اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك و فُجائة نقمتك و تحول عافيتك و جميع سخطك
وديان وفراس
وديان وفراس
والله حتى انا مثلك اول مقاضي المطبخ من الى مع مقاضي رمضان لان كنت انفاس عند اهلي

وجلست شهرين فالبيت فاضي وعلى الصفر .

ثاني ايجار وقدره 12000 .

ثالثا سار لزوجي حادث تصادم وكلفت سيارتنا 3000 وسيارة المصدوم 1500 .

رابعا مقاضي العيد.

خامسا مقاضي المدرسه.

سادسا زواج قريب لي مره .

شفتي مو بس انتي الحالك المضغوطه.

الله يفرجها علي وعليك وعلى كل مكروب عاجل غير آجل ويرزقنا من أوسع أبوبه.
فاتن999
فاتن999
والله حتى انا مثلك اول مقاضي المطبخ من الى مع مقاضي رمضان لان كنت انفاس عند اهلي وجلست شهرين فالبيت فاضي وعلى الصفر . ثاني ايجار وقدره 12000 . ثالثا سار لزوجي حادث تصادم وكلفت سيارتنا 3000 وسيارة المصدوم 1500 . رابعا مقاضي العيد. خامسا مقاضي المدرسه. سادسا زواج قريب لي مره . شفتي مو بس انتي الحالك المضغوطه. الله يفرجها علي وعليك وعلى كل مكروب عاجل غير آجل ويرزقنا من أوسع أبوبه.
والله حتى انا مثلك اول مقاضي المطبخ من الى مع مقاضي رمضان لان كنت انفاس عند اهلي وجلست شهرين...
اللهم امين
انا مو بس مضغوطه
مضغوطه ومندي بعدد ههههههه
فاتن999
فاتن999
رفع
بنت بولدر
بنت بولدر
رفع
رفع
انا حسبت بس انا اللي مفلسة .....خخخخخخخخ

نزلة السعودية ومقاضي العيد .... واشتريت تذكرة الملحقية الهبلة ما اعطتني ........ومقاضي زواج ولد اختي وهدايا العرسان .......الحساب فاضي ..وجاء عليها تامين البيت وتامين السيارة حق نص السنة .....حتي مكافاة الشهر الجاي طايرة .......خخخخخ الحمدلله .....بس مالي الا اتسلف لمن تتعدل الاحوال .....الله المستعان .....
حتي الفستان حقي حق الزواج طلبيتة من موقع صيني ..لمن جاء القماش حقة خايس..ولا طلبتة احمر ..وطلع احمر باااااايخ ........بس احلي شي ما قلت لاهلي اني جاية اعيد عندهم ...اخر يوم رمضان ما يلاقوني الا داقة علي الباب

مفاجاة .......:):laugh2::laugh2: