aw . 88
aw . 88
راح تنزل اسمائكم بالبوابه الالكترونيه (الخدمه المدنيه ) اسماء اللاتي اجتزن المقابله

بعدها تدخلون التكامل عشان تحددون وقت المقابله .. اتوقع راح تصيرون معنا يالدفعه السادسه هو فاتح لنا
الحين لين يوم الاحد الجاي
awatif11
awatif11
شوفي حبيبتي ادخلي السجل المدني والرقم السري في البوابه كل فتره واخرى اذا في طلب استعلام يظهر النقاط اذا كنتي اختي تربويه واذا كنتي غير تربويه يظهر رساله تبين لك القبول او الرفض والله يوفقك ويريح بالنا قولي امين ويرزقك من حيث لاتحتسبين اللهم امين
suerh al naif
suerh al naif
شوفي حبيبتي ادخلي السجل المدني والرقم السري في البوابه كل فتره واخرى اذا في طلب استعلام يظهر النقاط اذا كنتي اختي تربويه واذا كنتي غير تربويه يظهر رساله تبين لك القبول او الرفض والله يوفقك ويريح بالنا قولي امين ويرزقك من حيث لاتحتسبين اللهم امين
شوفي حبيبتي ادخلي السجل المدني والرقم السري في البوابه كل فتره واخرى اذا في طلب استعلام يظهر...
الله يجزاكم خير كلكم
اما بالنسبه للبوابه ماهي راضيه تفتح ماتقبل رقم السجل المدني
ومكتب الخدمه المدنيه مايردون علي حتى اسألهم كيف نسوي
وهاذي الصوره تحت لبوابة التكامل كلما ادخل رقمي
aw . 88
aw . 88
اصبري التكامل ماراح يفتح معك الا لما تنزل اسماء الي اجتازوا المطابقه من دفعتك
suerh al naif
suerh al naif
الله يجزاكم خير كلكم اما بالنسبه للبوابه ماهي راضيه تفتح ماتقبل رقم السجل المدني ومكتب الخدمه المدنيه مايردون علي حتى اسألهم كيف نسوي وهاذي الصوره تحت لبوابة التكامل كلما ادخل رقمي
الله يجزاكم خير كلكم اما بالنسبه للبوابه ماهي راضيه تفتح ماتقبل رقم السجل المدني ومكتب الخدمه...
بنات نزل في موقع الخدمه المدنيه خبر الخدمه المدنيه تدعو 59 مواطنه لمراجعة بوابة التكامل و 140
لمراجعتها واذا فتحت ابغى اشوف الأسامي مايخليني اشوفها يطلب رقم مرور ورقم سري ماكان يسوي
كذا كنت عادي ادخل واشوف اي اسماء
بنات دخلت رقم سجلي المدني ورقم السري لجداره لكن رفض
اللي فتح معها تعلمنا الطريقه
الله يجزاكم خير