Manal84

Manal84 @manal84

عضوة جديدة

سبرالكس

نزهة المتفائلين

السلام عليكم بنات انا طالبه فزعتكم وصفي لي الدكتور دواء اسمه سبرالكس وهو للي ما يعرفه دواء مضاد للاكتاءب وانا متردده أخذه أبغى من اللي جربه النصيحة والله يرزق اللي ترد من حيث لا تحتسب  
5
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع اطفال
دلع اطفال
انااخذته كويس توكلي على الله واخذيه حبه واحده يوميا
فــــلانهـ
فــــلانهـ
ليه ماتستخيرين يا اختي .......استخيري وتوكلي على الله هو اعرف منا اذا كان فيه مصلحه لك ولالا
icon
icon
ليه ماتستخيرين يا اختي .......استخيري وتوكلي على الله هو اعرف منا اذا كان فيه مصلحه لك ولالا
انا جربته

اذا فعلا الدكتور وصفه ليكي فأقول توكلي على الله. اما اذا وحده من النت هي اللي وصفتوا. فالتراجع هنا احسسسن

الدواء سيبرالكس. ليس ادمانا لكنه ملطف لمن عنده اكتئاب خفيف عابر و ايضا يساعد في الرهاب

واحسن حل مع السيبرالكس هو السفر لخارج منزلك سواء خارج المدينة و الدولة او الى اي مكان

واقصد بها البعد عن الاحباط و الاماكن و الاشخاص المحبطين المتشائمين اللي يجيبوا الهم

و يقصروا العمر و اصحاب الاخبار السيئة و من يريدك ان تحلي مشاكله او مشاكلها

و اهل المصائب و غيررررهم. ابتعدي عنهم. يروووح الاكتئاب

و العلاج يبيله من اسبوعين الى ثلاثه عشان تشوفي مفعوله ولا تستعجلي ابد وهو حبه قبل النوم

هذا ما اعلمه عن السيبرالكس متمنيا من استفاد ان يمنحني لو دعوه بظهر الغيب ان تتيسر عملية ابني الصغير. امييين يا رب
دمعة تعار
دمعة تعار
icon icon :
انا جربته اذا فعلا الدكتور وصفه ليكي فأقول توكلي على الله. اما اذا وحده من النت هي اللي وصفتوا. فالتراجع هنا احسسسن الدواء سيبرالكس. ليس ادمانا لكنه ملطف لمن عنده اكتئاب خفيف عابر و ايضا يساعد في الرهاب واحسن حل مع السيبرالكس هو السفر لخارج منزلك سواء خارج المدينة و الدولة او الى اي مكان واقصد بها البعد عن الاحباط و الاماكن و الاشخاص المحبطين المتشائمين اللي يجيبوا الهم و يقصروا العمر و اصحاب الاخبار السيئة و من يريدك ان تحلي مشاكله او مشاكلها و اهل المصائب و غيررررهم. ابتعدي عنهم. يروووح الاكتئاب و العلاج يبيله من اسبوعين الى ثلاثه عشان تشوفي مفعوله ولا تستعجلي ابد وهو حبه قبل النوم هذا ما اعلمه عن السيبرالكس متمنيا من استفاد ان يمنحني لو دعوه بظهر الغيب ان تتيسر عملية ابني الصغير. امييين يا رب
انا جربته اذا فعلا الدكتور وصفه ليكي فأقول توكلي على الله. اما اذا وحده من النت هي اللي وصفتوا....
الله يشفينا ويشفي مرضى المسلمين
جزاكم الله خير --والله يشفي ابنك شفاء لايغادر سقما-وييسر له العملية ويقومه بالف صحة وعافية
Manal84
Manal84
الله يشفينا ويشفي مرضى المسلمين جزاكم الله خير --والله يشفي ابنك شفاء لايغادر سقما-وييسر له العملية ويقومه بالف صحة وعافية
الله يشفينا ويشفي مرضى المسلمين جزاكم الله خير --والله يشفي ابنك شفاء لايغادر سقما-وييسر له...
جزاكم الله خير على الرد بس أبغى اعرف أعراضه الجانبيه لئن الدكتور يقول تتفاوت من شخص لشخص ومشكورين