zonealarm

zonealarm @zonealarm

عضوة جديدة

داخلة على الله ثم عليكم الحقوني

الحمل والإنجاب

بنات داخلة على الله ثم عليكم انا صار للدورة متاخرة 43 يوم ولما حللت بالاختبار المنزلي بعد35 يوم من تاخرها طلع سالب وانا قريت بالمنتدى انه اذا كان فيه حمل وطلع في تحليل الدم ولا طلع بتحليل البول معناته خارج الرحم مع انه انا قبل 4 سنوات استخدمت تحليل منزلي بعد تاخر 13 يوم للدورة وطلع ايجابي لما جبت بنتي راما ياترى هل اللي ما يظهر عندها نتيجة تحليل ايجابية في الاختبار المنزلي مع انها حامل يكون في شي غلط بليز ردو عليي انا انتظركم
5
651

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوه
ام الحلوه
حللي دم اضبط
واقطعي الشك باليقين
zonealarm
zonealarm
شكرا اختي ام الحلوة انا حللت توي وطلع سالب بس ما اعرف ايش سبب تاخرها كل هالفترة وقالت لي الدكتورة انتظر الدورة تنزل لانه لو عطتني ادوية تنزلها راح تلخبط هرموناتي عموما مشكورة ما قصرتي يكفي انش ردتي عليي بالرغم من عدد الزيارات الكثيرة
بنت مجرن
بنت مجرن
يمكن عندج لخبطة في الهرمونات أختي الغالية ..

لأن لو كان حمل بيبين في تحليل الدم ..

سوي كشف كامل على الهرمونات و إن شاء الله خير ..
المسامحه
المسامحه
يمكن عندج لخبطة في الهرمونات أختي الغالية ..

لأن لو كان حمل بيبين في تحليل الدم ..

سوي كشف كامل على الهرمونات و إن شاء الله خير ..

الله يرزقك ولا يحرمك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ياحي ياقيوم
khuload
khuload
اختي ليش ما عملتلج سونار ؟؟؟؟

اذكر اني قبل ما احمل ... مرة رحت الطبيب ... وكانت الدورة متأخرة اربعة ايام وبعدها جات بألم مو طبيعي ... ولما رحت الطبيب ... عملت سونار داخلي ... " وحتى السونار الخارجي ينفع" وعرفت ان في كيس على المبيض ... بدون اي مشاكل ...

وكان في دكتور كان راح اخليني عقيم والسبب انه كان مستعجل وبغى يعطيني تحاميل ... والحمدلله اني ما استعملتهم لان بالنهاية قالوا لي انها تجلط الدم داخل الرحم وتأدي الى مشاكل .

علشان كذا روحي اعملي سونار وهو اللي يبين