الحب الفياض
الحب الفياض
شئ حاصل لنا

وبصراحه انا يحصل لي كثير اتزين ان كنت خارجه وبالبيت ماارتاح الا باالأقمصه اللي زوجي منقهر منها
دفى شمس
دفى شمس
شابوره!!!!!!! لاتفكرين اني اجلس له بريحة الحمسه!!! لا والف لا ..انا اضرب مثل بس للبنات..
الحمد لله ان يسميني زوجي الفواحه من كثرة العطور الي احطهأ دهن عود وعطر فرنسي ولوشن وبدي اسبري,,,وكل هذول جابوا لي حساسيه من كثر مااتعطر...لاني اول ما اقابل شخص تلفت نظري ريحته....علشان كذا انا احب العطور..
بس الحق ينقال المكياج مو مره علشان الحساسيه,,,,
وعلى فكره انا زوجي يحب الجلابيات وقمصان البيت بس انا ما البسها احس اني خايسه اذا لبستها,,,.واصرف على ثياب البيت اكثر من ثياب الطلعه,,,,
واكرر ان ما اجلس بريحة حمسه.....الا في الضروره هههههههههههه .......
شابورة
شابورة
السلام عليكم..........والله يا شابوره كلامك صحيح والقصه فيها عبره عظيمه للزوجه المهمله......بس ياربي ساعات مع الروتين الممل للحياة والاطفال ولجتهم والضغوط الوحده تنسى نفسها وتنسى حق او تتناسى حق زوجها عليها بالزينه والتكشخ
السلام عليكم..........والله يا شابوره كلامك صحيح والقصه فيها عبره عظيمه للزوجه المهمله......بس...
الغلا1425
تسلمي ياعسل على مرورك ..

أمل عمري
من جدك هالكلام :09: ؟؟؟؟؟؟؟
طيب في ناس بخلاء بس مرتبين !!! طيب من عمك انه عايش معها للان ..
نورتيني ياقمر ..

*ام البنيات*
هلا حبيبتي ... كلامك صحيح انا اشوف الترتيب والنظافة اهم وبعدين الميك اب
يعني عن نفسي زي ماقلت وقت مااكون مريضة واوقات قليلة يكون مزاجي مو مرة !!
لكن في الايام العادية كريم مرطب وروج او جلوس وكحل وخلاص وطبعا مع العطور
ومرة في الاسبوع في الويكند بعد ماانوم اولادي اروح البس شي خرافي واحط فل ميك اب عشان ينبسط ويستمتع ومايقول الميك اب للناس بس , ومااحب البس الارواب القطنية او البيجامات لما زوجي يكون موجود احب التنانير القصيرة والشورتات وطبعا اموت بالاحزمة المدندشة والبديهات المفتحة ...
والسيشوار تصدقي اخر مرة استشورت شعري من سنه يمكن !!!!
لان شعري الحمدلله ناعم :bkh: ... وتسلمي ياقمر على مرورك !!

همسات الغسق
حبيبتي صح هو غلطان بس هي بعد تستاهل !!!
يعني الوحدة المفروض انها ماتتزيت وتلبس زي كذا وقت يكون زوجها موجود فما بالك لما يقولها نبغى نسهر مع بعض ونتعشى !! وبعدين موشرط يقوللها اكيد ماخلاها تجلس في البيت وتكنسل الزواج الا عشان عجبه شكلها واذا عن الشعور كيف يخاف على شعورها وهي مطنشة ابو جده وماهي سأله فيه!!!!
تسلمي ياقمر على مشاركتك ..

على يال البحر
عزيزتي صح احنا مع انشغالاتنا في البيت وتربية الاولاد ننسى بس الزوجة الذكية هي اللي تحافظ على زوجها وتملا عينه وماتخليه في يوم يقارنها باللي في التلفزيون ولو في نفسه وماتخلي المسؤليه شماعة تعلق عليها تقصيرها ..ماهو الزوج بيكرف طول اليوم ويجي تعبان ومهدود حيله من حقه يشوف في البيت شي يسره !! نورتيني ياقمر ..

الحب الفياض
عزيزتي ..طالما انتي عارفة انه ينقهر منه ليش تلبسيه اصلا :( ؟؟؟
الوحدة فينا لازم تتمسك بزوجها وتجره ناحيتها بكل الطرق احنا في زمن الله يكفينا شره ..
تسلمي ياعسل فرحتني مشاركتك ..

نورا الحلوة
آمين يارب ,, تسلمي ياقمر على مشاركتك ..وعلى كلامك الحلو
ياحلو :biggrinlo

دفى شمس
كويس انك وضحتي كنت راح افترسك :30: <<<< اكلة لحوم البشر :23:
امزح ...كذا والله اللي تبغى تحافظ على زوجها يعطيكي العافية ..