هل فيني زلال ولا هذا شي طبيعي

الحمل والإنجاب

يابنات انا الحين في الشهر التاسع وقدم رجلي الثنتين متورمه وحتى يديني متورمه من الاصابع وكنت مسويه تحليلي وطلعت سليمه مافيني زلال وسالت الدكتوره قالت طبيعي مافيه زلال ولا ارتفاع في الضغط طول فتره حملك بس ارفعي رجولك
الحين رجليني ويديني لسى متورمه والتحليل مسويته من 11 او 12 يوم طمنوني هل اسويه مره ثانيه ولا ايش اسوي
12
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

watan 3mree
watan 3mree
الله أعلم بس لو كنتي بالشهور المتقدمة بالسابع وفوق روحي الطوارى يسون لك تحليل
أفضضل

لان ممكن يكون معك زلال لاسمح الله من غير ما تكوني مورمه

الله يشششفيك ويشفينا ويبعد عنا الامراض ويوصلنا مواصيله التامة ويرزقنا ولادة سهلة ميسرة
أم ساري الحلو
أم ساري الحلو
الله أعلم بس لو كنتي بالشهور المتقدمة بالسابع وفوق روحي الطوارى يسون لك تحليل أفضضل لان ممكن يكون معك زلال لاسمح الله من غير ما تكوني مورمه الله يشششفيك ويشفينا ويبعد عنا الامراض ويوصلنا مواصيله التامة ويرزقنا ولادة سهلة ميسرة
الله أعلم بس لو كنتي بالشهور المتقدمة بالسابع وفوق روحي الطوارى يسون لك تحليل أفضضل لان ممكن...
اختي الزلال الله يكفينا شره صعب ويلاحظونه كل الناس لان منظرك يصبح غريب ياربي لا تبتلينا
صابني في بكري ببنتي استغفر الله صرت مخلوق ثاني وبدا معاي اذا مو ناسية من الشهر الخامس
مايدخل فيج اي شي لانعال تكرمين ولا خاتم ولاااااشي اذكر كنت البس زنوبة اكبر مقاس تكرمون
واذا جلستي على رجلج شوي وبعدين طالعتي لها تطلع القدم مثل اقدام الغواصين اللي يلبسونها في البحر
منفرشة بشكل يخووووف واي ضغط على اليد او الرجل يعلم ويصير مكانه حفرة ويتفلطح الله يكفينا الشر
وبمجرد ماتولدين يخف اذا كانت وياج هذي الاعراض روحي للدكتورة ربي يشفينا ويشفيج
مذكرات حزينه
مذكرات حزينه
طيب التحليل الاول مابين الزلال؟
أم جمانة م
أم جمانة م
أختي كانت إذا ضغطت بأصبعها على رجلها ثو تنزعه تبقى علامة و عادي

الآن ولدت و رجعت مثل ما كانت
ام ليان وجنان
ام ليان وجنان
عادي الزلال مايخوف لهالدرجه انا حامل وبالخامس ورجليني متورمه بس بحملي الاول جاني والحمدلله بالاربعين خفيت وراح ان شاء الله مايخوف