جزاك الله خير حبيبتي
27-09-1433 هـ, 04:26 صباحاً

عن نفسي افضل طبعا الكتاب المنوع

وافضل واحب كتابين ومااستغني عنهم ابدا ابدا

كتاب فتافيت الاطباق العربيه للمولفه ريم الجمعه

ونخبة الاطباق للمولفه امل الجهيمي
27-09-1433 هـ, 04:33 مساءً

والله النت مليان احسن من الكتب ومتجدد دايم احسن من الكتب الي بتملين منها الله يوفقك
29-09-1433 هـ, 08:44 صباحاً

اقتباس مشاركة  (سماء2010)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال للبنات اللي يحبو كتب الطبخ ومهتمين
السؤال الأول / ايش افضل الكتب الكبيرة اللي اسعارها غالية ؟ ولا الكتب الصغيرة الخفيفة واسعارها مناسبة ؟
فيه كتب صغيرة تكون مناسبة وفيها اشياء حلوة وسهلة واحياناً تكون الكتب الكبيرة ماتلاقين فيها غير وصفات قليلة تناسبك الصغيرة تقدرين تتصفحينها بسرعة في المكتبة وتشوفين اذا تناسبك وتشترينها فنصيحتي الكبيرة لاتشترينها الا وانتي متأكدة انها تناسبك وعاجبتك وصفات كثير فيها
السؤال الثاني / اذا شفتي 3 انواع من الكتب قدامك بالمكتبة .. مثلا كتاب متخصص بـ (صواني الفرن)
وكتاب متخصص بـ (الرز بكل انواعه) وكتاب متخصص بـ (المعكرونات) ايهم تفضلين انك تشترينه وتحسينه بيفيدك اكثر؟
ممكن الصواني لاكني الصراحة مااشتري نوع واحد الا لو كانت معجنات
السؤال الثالث / ايش هو الكتاب طبعا كتاب طبخ تخيلتيه او تمنيتي انه موجود بالمكتبة عشان تشترينه؟
انااكثر شي احب الكتب الي تناسب الذوق السعودي ودايم لما احب اشتري اتمنى الاقي كتاب مقاديره سهلة وتنوجد بسهولة وطبعاً يكون شامل لكل شي عندي كتاب ام ريما وكثير عجبني لانه شامل لكل شي وسهل وبالخطوات المصورة بس حالياً معد افكر اشتري لان عندي نت مفتوح على طول واقدر الاقي الوصفات الي تناسبني بسهولة
يلا بنات بانتظار اجوبتكم يا عسولات
ربي يسعد كل وحدة ويحقق لها مرادها ومايطلع رمضان إلا ورقبتها معتوقة من النار ياااارب
اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا
اااااااااااميييييييييييييين
29-09-1433 هـ, 05:59 مساءً

الساعة الآن 10:27 .