mrs-hawaa
mrs-hawaa
ارجعي للحنا اولا
مره وحده بس ضيفي ملح للحنه وحيوقف التساقط
احسن شامبو صانسلك البرتقالي
واصبري لاتستعجلين
ام عبودي وليان
عمري انا كانت فيني عين ورحت لشيخ وعطاني على سنه نبويه والحمدالله الحين شعري لين اسفل ضهري بكثيرر عند فخذي بشوي والطررررررررررررررررررررريقه سهله اولا تقصين قد كف يدك كبرهاا تشوفين كم مقاس يدك وتقيسن وتقصين كبرهاا وبعدهاا تجيبي سدررر مقري فيه طبعا سدرر7 ايام ورا بعض لما تغسلينه لا تغسليه بشامبوو بماي بس يعني يبيقي شوي سدر واذا نشف شعرك بيطيح سدرر من نفسه بعدهااا زيت زيتون وخروع واي نوع تبيه بس اهم شي مقري ودلكي شعرك وحكيهه علشان تنشط دوره دمويه سبع ايام زيت بعدهاا زيت يوم اي ويوم لا بعدهاا مرا في لا اسبوع ونا شعري قصيته لين اذني كاريه جاتمقاس يدي على حد اذني والله والله والله انو الحين طوويل لين فخذي وعلى فكراا استخدمي زيت لا اثمد لا اصلي الى كرتونته حمراا ولعبله قزاز وداخله زي الكحل في قاع القزاز خضيه وحطيه واهم شي تدليك وذكر رب العالمين وطول ما تمشطين قولى بسم الله اوسبحي وارقي شعرك برقياا وانفثي عليه وطول منتى جالسه حتى لو موحاطه زيت دلكي شعررك حكيه بس مولدرجة تجريح لا انتبهي وال تسوي طريقتي تدعيلي ربي يشفيني واقوم بسلامه ويخلى لي امي وعيالي وخواتي وابو شباب تكفوون تدعون لى بشفااااااااااااااء واي سؤال انا تحت امركم بس برايفت لان ما ارجع للمواضيع وانتى يا صاحبة الموضووع صدقيني بيرجع شعرك واحسن من قبل ولا تندمين لانك قصيتي لان بطولينه وهوو بصحه وقووه
سفيرة التوحد
سفيرة التوحد
الله يجزاكم كل خير يا حبيباتي من جد الله لا ينكد عليكم ..................

و انت يا ام عبودي الله يقومك بالسلامه ويسعدك ويخليلك امك و عيالك وزوجك و يحفظهم من كل مكرووووووووووووووووووووووه

الله يسعدكم كلكم
ماااارية
ماااارية
ماقصروا الاخوات مشكلة التساقط الغالبية يشتكي منها والتغذية لها دور