احلى واجمل واكبر توقيع مهم شاركي وشوفي

اهلا بنات
وتاجرات وعضوات محترمات وحبيبات غاليات على قلبي
من فترة وانا براقب المواضيع صرت اللاحظ ان الموضوع بسرعة يقلب ويصير بالصفحات اكتر من 3 او اربع صفحات على عكس ان المشتركات باضافة الردود ليسوا هذا العدد الكبير الذي يسمح ان ينقلب الموضوع مهم اكان مهما او جديدا والسر يا بنات ان بعض العضوات الله يهديهم يبالغون في تكبير التوقيع ويضعون كل مواضيعهم في كل الاركان بالمكان المخصص بالتوقيع مع تكبير الصور والخط المضاعف واحيانا يصدف ان تكون هناك في توقيع واحد اكثر من صورة
لكن لماذا
هل هي فقط لقلب الصفحات او لجذب الانتباه او للتباهي

إعلان

ماذا يجعلك تضخمين الخطوط وتكبرين الصور بل وايضا اكثر من صورة احيانا
الاتلاحظين انه ممكن بمجرد مشاركتك باي موضوع هام اوممكن يكونوا العضوات متابعينه ان يقلب عدد الصفحات من غير داعي وحتى الاقي جواب على سؤالي في موضوع معين عليي البحث في كل الصفحات الي زادت من غير فائدة فقد يمكن ان تكون العضوة صاحبةالتوقيع الكبير اضافت فقط كلمة شكر او كلمة للرفع

اتجه لكن يا عضوات يا اخوات ان تجتبوا هذه التوقيعات الكبيرة والصور الكبيرة والخط الكبير ويكفي ان تضعوا موضوعين او ثلاث كرابط لتسيهل البنات من مشاهدة مواضيعك وخاة انه سهل جدا على كل عضوة البحث في مواضيع العضوات الاخريات
هل كلامي صح او انا مبالغة فيه
الا تلاحظون معي كبر وكثرة مساحة التوقيع ياخد حيزا ومكانا اوسع من الموضوع المطروح نفسه

ساعدونا على اختصار الصور الكبير والكلام المضخم والروابط الكثيرة
وان لم تقدري ولم تستغني عن احداها على الاقل بمشاركتك في مواضيع لا تخصك لا تنزلي كل هذا التوقيع الكبير وتعددي الصفحات للاشي مجرد ان تقولي انا هنا وهذه بضاعتي
فهناك اكثر من طريقة رقيقة واقل مساحة لعرض روابط مواضيع او اي اعلان اخر في توقيعك
اتمنى المشاركة والتفاعل بالموضوع
لانه اصبح تغيظني بعض التواقيع الكبيرة عن اللازم وهي ممكن ان تكون اقل من ذلك
اريد ان يكون الموضوع المطروح ذو الصفحات الكثيرة قيما باضافة معلومات نستفاد منها وليست بتواقيع مللنا منها

مشكورات
واتمنى من الادراة تحديد حجم التوقيع حتى يكون في حدود المعقول
انتظر اراءكن

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
كلامج صح أختي..
صح كلامج يا أختي بس بصراحة توقيعي عاجبني وما أقدر أستغنى عنه ... قريبا إن شاء الله بيكون لي توقيع حلو وصغير... فاااااااااااااالج طيب
[img][/img]

[img][/img]

كلام والله صحيح اختي
صح كلامج والله .. حتى انا تضايقني التواقيع الكبيرة ..
والتواقيع اللي فيها صوت يشتغل بروحه ..
ياريت يتحدد حجم التوقيع يعني بحدود 500 × 500 بكسل ..
[img]http://www.********.com/up/uploads/39e8d05ea4.gif[/img]

موعد الولادة المتوقع بإذن الله 21 - 5 - 2007
اللهم يسر ولا تعسر وارزقني طفلا صالحا معافى حسن الخلق والخلُق

الساعة الآن 08:01 .