حجم التوقيع ما يخصه بزيادة صفحات المواضيع
لان كل صفحة لها عدد معين من الردود
بغيت انبه على هالنقطة
و انا اكثر شي يزعجني الصوت و كثرة الصور
و الباقي عادي
شكرا لج اختي
كلامك صحيح لكن ادارة المنتدى الله يهديهم مايهتمون بطلباتنا

وتعالوا لقيت في موقع خدمه تجننننننننن البيع على البيع حرام ويلغى موضوع البنت وهنا ولا عندك احد
من زعل من غير سبب يرضى بلا اسباب*** انا ماقصرت في حق المحبه ولا حق الحبايب

مشكورات اخواتي وانا ما خصيت اي وحدة بالذات وكل من شايفة توقيعها اكبر من الللازم يا ريت تعدله تصغر الصور ويمكن صورة وحدة تكفي وايضا الكلام مو لازم يكون مية لون ولون ومو لازم يكون كبر الحيط

مشكورات على اراءكم وانا قول لو ان توقيعاتنا هنا زادت بالموافقة على هذه الظاهرة التي اصبحت تزعج اغلبنا الادارة رح تهتم وتخصص مساحة لا تكون كتير زغيرة ولا كتير كبيرة يعني حل وسط وممكن كلنا نستفاد من هذه المساحة بشكل ينفع ولا يزعج احد

منتظرين ردك ادارة ومشرفات
كلامك صحيح أختي لكن يللي بتضايقها التواقيع و لا تريد مشاهدتها بإمكانها إلغاء ذلك من لوحة التحكم الخاصة بها عرفتي شلون أختي ...

أما أن نفرض و نحدد على الآخرين طريقة وضع تواقيعهم و الألوان و كبر الصور حجم الخط و و و و , فهذا أظن صعب شوي لأن هذه حرية شخصية , و أي وحدة متضايقة من التوقيع بإمكانها تلغي خاصية عرض التواقيع من لوحتها عرفتي شلون حبيبت ألبي ... أسهل و أسرع و أضمن للجميع ...

و غير ذلك عيوني , بالنسبة لكبر التواقيع فهو ليس له علاقة بعدد الردود بالصفحة الواحدة , لأن الصفحة الواحدة محددة إدارياً بعشرة ردود فقط عرفتي شلون أختي ... و طبعاً بإمكانك تعديل عدد الردود بالصفحة من لوحة التحكم الخاصة بك , و بإمكانك أن تجعلي عدد المشاركات التي تظهر في الصفحة الواحدة 20 أو 30 أو 40 عرفتي شلون عيوني ...

يعني مهما كبر الرد و طااااااااال و كثر , فالصفحة تتسع لعشرة ردود بغض النظر عن التواقيع أو حجم المشاركة ...

عموماً حبيبتي جزاك الله خير على الموضوع و الله يوفقك

الساعة الآن 02:02 .