دلع x دلع
دلع x دلع
المفروض من الاول تخلوها تلبس بنجابي,,فيه خاص يجي للشغالات وابوك المفروض مايعطيها وجه وخلي امك تكلمها وتفهمها,,,انو لو مره ثانيه كلمت ابوك او اخوانك ياويلها
المفروض من الاول تخلوها تلبس بنجابي,,فيه خاص يجي للشغالات وابوك المفروض مايعطيها وجه وخلي امك...
ماتبي البنجابي
تبي بناطيل وبلايز

واحنا كنا طيبيبن معهااااا قلنااا حرام

بس ندمنااااااا

استقوت وصارت جريئه
دلع x دلع
دلع x دلع
اول شي ليش تتكلم مع ابوك ليه ماراحت لمك وبصراحه انقهرت منها مره وليش تاخذونها معكم للسوق لا تروح معكم ولا تدري انكم رايحين واذا تبغى حاجه تقول لكم وانتم تجيبون اللي تحتاج - واذا راحت حاولوا تروحون محلات ماتبيع الا البلايز الطويله ومليانه ولا قولوا لها البسي تنوره احسن - والله تقهر -
اول شي ليش تتكلم مع ابوك ليه ماراحت لمك وبصراحه انقهرت منها مره وليش تاخذونها معكم للسوق لا تروح...
اول مره تروح له هذا اللي رفع ضغطي

ابووي اصر انها تروح تختار لنفسهااا

ودها للهرم
معصوبه بالعسل
عاد ايش تقولي بشغالات اختي ثنتين حبشيات جو مع بعض قبل شهرين يتغسلون مع بعض ويمشون بسطوح البيت بالملابس الداخليه الي قالته لاختي الطباخه اندونيسيه انها شافتهم ويلبسو جلابيات بدون سنتيانه ويرفعو الجلابيات بالاندرويل يشمروهم بس هم مسيحيات وطيبات ويشتغلون تمام هذ1 غير القمل الي جابوه لابن اختي عمره 10 اشهر وشعره كثيف وشعره للاخر قمل قامو حلقو له ع الزيرو بسبب القمل
strawberry kiwi
strawberry kiwi
إذا ماتبيها ليه ماقالت ماابيها وانتوا بالسوق ؟؟ يمكن قاستها وطلعت كبيره ,, من رأيي الاستغباء هو الحل ,,درأ للمشاكل وعلشان ماتحقد عليكم وتنحاش ولا تسحر ,, قولوا أوكيه بنرجعها ,, ورجعوها وخلوها تختار (( بنطلون واسع وبلوزه طويله )) ,,
دلع x دلع
دلع x دلع
عاد ايش تقولي بشغالات اختي ثنتين حبشيات جو مع بعض قبل شهرين يتغسلون مع بعض ويمشون بسطوح البيت بالملابس الداخليه الي قالته لاختي الطباخه اندونيسيه انها شافتهم ويلبسو جلابيات بدون سنتيانه ويرفعو الجلابيات بالاندرويل يشمروهم بس هم مسيحيات وطيبات ويشتغلون تمام هذ1 غير القمل الي جابوه لابن اختي عمره 10 اشهر وشعره كثيف وشعره للاخر قمل قامو حلقو له ع الزيرو بسبب القمل
عاد ايش تقولي بشغالات اختي ثنتين حبشيات جو مع بعض قبل شهرين يتغسلون مع بعض ويمشون بسطوح البيت...
لااااااااااا

وصلت للملابس الداخليه

اعوذ بالله

اصلااا احنا مانبي حبشيات

والظاهر انااااا بنترك هالشغالات

بس امي تشتكي رجولهااااا وعندهاا عيال الله يخليهم لها