om alazm
om alazm
اب..... اب
فتون هذيل
فتون هذيل
بنات ياليت تحطون ارقام شركات النقل والسواقين
في منطقه محايل ومحافظاتها عشان نستفيد ونقدر نرجع لها
وبما انكم من الدفعه الاولى اكيد بتروحون قبلنا وتقدرون تجيبون معلومات لنا
تكفون لا تنسوووووووووووووون والله يوفق الجميع
om alazm
om alazm
بنات ياليت تحطون ارقام شركات النقل والسواقين في منطقه محايل ومحافظاتها عشان نستفيد ونقدر نرجع لها وبما انكم من الدفعه الاولى اكيد بتروحون قبلنا وتقدرون تجيبون معلومات لنا تكفون لا تنسوووووووووووووون والله يوفق الجميع
بنات ياليت تحطون ارقام شركات النقل والسواقين في منطقه محايل ومحافظاتها عشان نستفيد ونقدر نرجع...
ايش سويتوا يامعلمات وإداريات محايل عسير بديتو المباشره ....
رحت يوم السبت 7/10 شؤون المعلمين والمعلمات فما دروا عن قرار التعيين للدفعة الثانية والثالثة لأن القرار نزل في 24 /9 يعني في وقت الاجازه المهم بعد جدل ومناقشات بين الموظف وولي أمري أكتشفوا القرار وطلعوه و أعطونا أوراق نعبيها ونحطها في ملف ونعطيهم إياها والأوراق هي :

ورقة إقرار بعدم أسبقية خدمه
ورقةخاصة بصرف الراتب
ورقة لتعبئة الرغبات
ورقة لقرارات التعيين الخاصة بدفعتك
وورقة فيها بياناتك
تحطي معاها صوره من الوثيقة والهوية

وبعدها قالوا مافي توجيه إلا بعد يوم الأحد لأنهم توهم شغالين في الإداريات يقول الموظف بقي 25 إدارية مانتهوا منهم لذلك ننتظر لين يوم الإثنين رسائل أو إتصال وهذا الرقم إللي يتصلوا به 072850031
بالتوفيق ياحلوات
om alazm
om alazm
ايش سويتوا يامعلمات وإداريات محايل عسير بديتو المباشره .... رحت يوم السبت 7/10 شؤون المعلمين والمعلمات فما دروا عن قرار التعيين للدفعة الثانية والثالثة لأن القرار نزل في 24 /9 يعني في وقت الاجازه المهم بعد جدل ومناقشات بين الموظف وولي أمري أكتشفوا القرار وطلعوه و أعطونا أوراق نعبيها ونحطها في ملف ونعطيهم إياها والأوراق هي : ورقة إقرار بعدم أسبقية خدمه ورقةخاصة بصرف الراتب ورقة لتعبئة الرغبات ورقة لقرارات التعيين الخاصة بدفعتك وورقة فيها بياناتك تحطي معاها صوره من الوثيقة والهوية وبعدها قالوا مافي توجيه إلا بعد يوم الأحد لأنهم توهم شغالين في الإداريات يقول الموظف بقي 25 إدارية مانتهوا منهم لذلك ننتظر لين يوم الإثنين رسائل أو إتصال وهذا الرقم إللي يتصلوا به 072850031 بالتوفيق ياحلوات
ايش سويتوا يامعلمات وإداريات محايل عسير بديتو المباشره .... رحت يوم السبت 7/10 شؤون المعلمين...
رفع
ابلامنى
ابلامنى
مشكوره اختي ام العزم
بنات في اخبارجديده نرجو التفاعل
انا صارلي مثل ماصار معك اختي ام العزم لكن رحت يوم الاحد