مشاهدة نتائج الإستطلاع:
0 0%
المصوتون: 0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

انا ضد هالقرار ههههههههههههههه هههههههه
اللي يبي يرفع موضوعه يرفع شالمشكله بس بسنع مو كل دقيقه رافعه
وبعدين شدعوه مسكينه تحط وجه تعبيري تلقى نفسها فجاه موقوفه عضويتها شدعوه !!!
في بنات يتساببون وحيل مشاكل كل حزه ولا ااوقفت عضويتهم مو هالمشكله اهم من مشكله رفع المواضيع ؟؟
وبعدين شفيها بالتوفيق الدعاء حلو بين المسلمين 00

يــابوي من عقب مانا اتفداك قمت انعيـك
عقب مادعـيلك بالتوفيق قمت ادعيلك بالمغفره
ياليـت الموت يتخــير يابوي وانا افديـــك
لك ان شاء الله ثواب عدد ماهل المزن وامطره
أختي أمثال أكيد المشرفة قبل ما تتخذ أي قرار رح تبلّغ العضوة , يعني معقول أنها توقفها من دون تبليغ ؟؟؟؟؟؟؟

لا أختي طبعاً رح تبلّغها أكيد يعني هذا شيء بديهي ... و طبعاً مثل ماشاهدتي الفترة الماضية الشي يللي صار بالقسم و رفع المواضيع بشكل عجيب و واضح و ملفت للإنتباه و شاهدتي المشاكل يللي صارت بسبب هالموضوع ...

بإمكان أي وحدة فينا عندما تجد موضوعها اندثر مع الصفحات , ترفعه بطريقة طبيعية مثلاً مرة كل أسبوع أو مرة كل ثلاث أيام بشيء يثري الموضوع و يغنيه بمعلومة أو بشي مفيد , و لكن تجدي بعض العضوات يرفعن مواضيعهن كلها باليوم أكثر من خمس أو ست مرات فهل هذا شيء طبيعي ؟؟؟؟؟؟

أختي كل شي طبيعي مافي حدا ضده لكن الأمور لما بتزيد عن حدها , هنا المشكلة الكبيرة ..

أنا آسفة حبيبتي لو ضايقتك بكلامي بس الكلام موجه بشكل عام و الله وليس لأحد معين ... وفقني الله و إياكم لكل خير و أعان مشرفتنا العزيزة على اختيار الأفضل و الأمثل دوماً

اوكي وشو الحل مع العضوات اللي يدخلون كل المواضيع يكتبون بالتوفيق بس عشان البنات يشوفون تواقيعهم اللي كلها صور لمنتجاتهم؟؟؟؟؟؟ ؟
:: غزلان الصحاري ::
الآن لو وحده كتبت موضوع وبعدين تابعته ورفعته توقفونعضويتها
في هذي الحالة مش حيكون حل إلا إنها تكتب موضوعها مرة واثنين وثلاثة
كل ما دخلت منتدى لقيت موضوعي تبع بيع السكر مندثر فما أقدرارفعه عشان ما تتوقف عضويتي
في هذي الحالة الحل إني ابيع سكر في موضوع ثاني
ولا وش رأيكم انزل موضوع ثاني و أقول انظروا أخواتي لهذاالموضوع .... واحط فيه رابط موضوعي الأولاني ... علشان ما يحذفون موضوعي الجديدبحجة إنه مكرر
مايصير كده الآن بالله في التلفزيون مامليتوا من دعاية زيتعافية و العربي اللي يخلي الأكل مقرمش من برى وطري ولذيذ من جوه
ورغم كده يعيدونها في اليوم مليون مرة ...
هذا منتدى عروض تجارية ... العرض تبعي لو راح لرابع صفحة منحقي إني ارفعه واجيبه لأول صفحة
أنا ماجيت للمنتدى هذا عشان اتفرج على عروض غيري وعروضيتضيع في غياهب النت ..
طول ما أنا ما أخليت بالأدب ولا كذبت ولا تبليت على أحد .. من حقي ارفع مواضيعي
بدل ما أكتب مواضيع سخيفة .. ادعي فيها على فلانة و الثانية
و اتهمهم في معاملاتهم مع غيرهم ...
و اتهمهم بالغش في البيع على بيع ..
*المسافرة*
فعلاً اختي مسافره هذا كان موجود لكن انا اشوف ان الموضوع زاد عند حده وسبب مشاكل
مشكوره

ســــــــارة
مشكورة اختي الكريمة انا عشان كذا طرحت استفتاء حتى اشوف وجهة نظركم من الممكن ان الشرط هذا ما يحل المشكلة
لكن ممكن يحد على الاقل والكلمة الاخيرة لنتيجة التصويت. وبالنسبة لملاحظتك ان المواضيع ترجع بسبب الحركة هذا شيء منطقي لكن ممكن ترجع
بسبب رفع المواضيع وممكن الموضوع ما فيه لا بيع ولا شراء فقط سوالف يعني يكون الموضوع مثل التشات.

دانة المزيونة
طبعا اكيد راح يكون فيه تنبيه لثلاث مرات وهو بختم يحمل شعار ممنوع رفع المواضيع

اختي قواريـر
مفروض نسئل انفسنا ليه اذا كتبنا موضوع الصبح ورجعنا في اليل نلاقيه باخر صفحة؟ الا تعتقدي انا بسبب استخدام بعض المواضيع للتشات!

بالنسبة الايقاف سيكون من نصيب من ترفع الموضوع سؤ صاحبة الموضوع او اي عضوة

والايقاف ما راح يكون عشوائي راح يكون فيه متابعة وتقدير للرد اذا كان الرد له علاقة بالبيع والشراء او لا وطبعاً بتعاونكم معي

وجنات
وجهة نظر اقدرها واحترمها ومثل ما قلت راح يكون فيه انذرات قبل

أمثـــال
قلتيها بسنع لكن وش رايك اذا كل المشاركات مكتوب بالتوفيق ! والمشاكل والسب سببها هو رفع المواضيع يعني بدل ما نعالج المشاكل من الخارج نعالجها من الجذور وهذي وجهة نظري احتمال تكون خطاء
وشرط عدم رفع المواضيع معمول به في اغلب المنتديات يعني مش اختراع جديد

الساعة الآن 09:23 .