مشاهدة نتائج الإستطلاع:
0 0%
المصوتون: 0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

انا ما مع راي الاخت المزيونه اي انه يجب تنبيه العضوه وبعدين اذا تكرار هذا الشي منها يتم شطب العضويه


اقتباس مشاركة  (دانة المزيونة)
انا من المؤيدات لهالشرط بس يكون في كلمة رفع او استخدام الوجوه التعبيريه
<<<<<<<< بس ياليت تنبه العضوه قبل ذلك قلبي رهيف ما اتحمل يعني ما تصدموها يجيها جلطه لا سمح الله خخخخخخخخخ الله يوفق الجميع



المرحلة الاولى لنزول الوزن

ادعولي





وبعدين . .. يا أخوات
والله الأخت امثال صادقة .. تخيلوا صاحبة المنتج تسجل بنك جديد علشان ترفع موضوعها و تقوم تمدح فيه
ياناس المثل يقول اقعد على .. لا يجيك ... أكمل الفراغ ...
فتون الامارات .. ترى الموضوع الجيد يفرض نفسه ..وحيكون فوق على طول ...

( محادثة النفس بالنفس والهدف منها رفع مواضيعهم لا غير )
يا أختي عضوات المنتدى واعيات و يفهمون هذي السوالف يعني نحن ما نقدر نتحكم في الناس و نقول لهم لا تردون في مواضيعكم ردوا في مواضيع ثانية
طول ما الوحده ما أخلت بالأدب فمن حقه ترد ..
( والادهي من هذا كله ... اذا مثلا انتي عارضة موضوع عن تغليف السكر ... تلقين اخت ثانية تدخل وترد على موضوعج
وتكتب كلمة وحده بس .. وتوقيعها ياخذ كل الصفحة وفيه اعلان عن تغليف السكر بعد
شي بديهي ان الزبونة اذا دخلت وشافت بضاعتج ... ولقت توقيع الاخت الثانية فيه تغليف للسكر
يجوز انها تفضل الاخت الي ردج على موضوع مش موضوعج انتي

المسالة مش مسالة من تبيع أكثر ...... لكن في شي اسمه كل واحد ياخذ نصيبة )
أختي فتون .. في هذي إنتي صادقة إنها مسألة تحز في النفس ..
لكن ارجع و أقول أنا ما أقدر اتحكم في رد أي وحده ومالي سلطة على أي إنسانة طول ماهي ماأخلت بالأدب العام
أما كونها تكتب شكراً و تعلن في توقيعها في نفس موضوعي عن بضاعتها فهذي ارزاق حتى لو كانت بضاعتها نفس بضاعتي .. لا زلت اقول الطيب دائماً يفرض نفسه
و الأرزاق يالغالية على الله ...

قمر قطر ( وانتي بعد تقدرين ترفعين الموضوع.. بطرح عروض خاصه.. او اي شي ثاني غير الابتسامات..
ممكن بصور مختلفه لنفس المنتج..

وبهالطريقه بيكون رفعج لموضوعج بفايده..)
ياخوفي بكرة يصدر قرار بمنع هذا الشيء بعد

أخواتي الكريمات أنا ما خالفت القرار لغرض في نفس ولا علشان ابغى ارفع مواضيعي لا والله مش القصد كده
لكن حسيت إنه نوع من التقييد للعضوة اللي من حقها تكتب اللي تبغى سواء كنت أنا أو غيري ..
صراحة نحن حبينا النت ليه ؟
لإن فيه حرية اكثر فيه اطلاع اكثر فيه اشياء كثيرة نعملها في النت ما نقدر نعملها على ارض الواقع ...
ليه تبغون تحرمونا من الحرية هذي ؟؟
طول مانحن ما أخلينا بالأدب العام ولا تعرضنا لأحد بسب او شتم ؟؟

عموماً القرار الأول والأخير للمشرفين هنا .. وياريت يزيد عدد مشرفي القسم هذا ...
وبعدين على سالفة التواقيع والله فيه تواقيع صعبة حتى تعطل لي الجهاز ياريت كل وحده تراجع توقيعها .. و تخفف منه .. و أنا أولكم ***** الله
انا مع القرار 100%
طبعا مع هذا الرأي 100%
لأن نفس المواضيع هي دايما اللي تكون في الصفحات الأولى
و مواضيع ثانية تنظلم ولا احد يشوفها
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
اللهم ارزقني ولدا تقيا زكيا ليس به زيادة او نقصان واجعل عاقبته الى خير
§®*§[·.*.·]™[ فـِتـــْوُنْ الإمــــَاَرَات ْ ]™[·.*.·]§®*§



§®*§[·.*.·]™ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ™[·.*.·]§®*§




مرحبا خواتي

لاحظوا ان بعد في خلافات في الموضوع هذا
مع ان المفروض ما يصير فيه خلافات لانه فقط للتصويت .. وكل وحده تصوت على الراي الي ترتاح له
ومسالة ان صارت فيه خلافات معناته انه صح الكل يحتاج ان المشرفة تتخذ فيه قرار سريع
ومن بعده تتخذ قرارات ثانية مهمة عشان نرتقي بالمنتدى .... واولهم:

- طرد اي عضوة تطاول او تمس كرامة اي عضوة ثانية
- وطرد اي عضوة تدخل بمليون اسم وتدخل في مواضيعها الخاصة وترفعها .. وتمثل امامنا بانها تشتري وتبيع

لكن يا خواتي كل شي بيمشي خطوة خطوة ... لكن الي يالس يصير هني ومن نزاعات
انا ضدة بصراحة .. يعني انتو طلعتوا عن الموضوع 100%
بس ارجوا من الاخوات انكم تخلون هالموضوع للتصويت فقط مش للخلافات وذكر خلافات صارت قبل ومن المظلوم فيها
واليوم جمعة يا خوات ... وعسى ربي يخليها جمعة خير
واستغفروا لرب الجلالة والعزة ... رب الكون عالم الخفايا ومفرج الكرب والهموم






«»-¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+, ¸«»¸,+°´°+,¸«»¸,+° ´°+,¸-«»

l¸.•'تَحِيّــــــــ FTOoON_U@E ــــــــاتِي¸.•'l
l¸.•'فتــــــــون الإمــــارات¸.•'l













الساعة الآن 07:12 .