طبعي عاجب زوجي
استغفر الله العظيم
طبعي عاجب زوجي
كل دولة فيها الصالح والطالح الزين والشين .. تحسبون السعوديـه دوله مافيها الا المحتشمات والستر ووالخ !! الحين المتبرجات اكثر من المحتشمات ..
كل دولة فيها الصالح والطالح الزين والشين .. تحسبون السعوديـه دوله مافيها الا المحتشمات والستر...
اها طلعتي يمنيه اصل عشان كذا ....
طبعي عاجب زوجي
كل دولة فيها الصالح والطالح الزين والشين .. تحسبون السعوديـه دوله مافيها الا المحتشمات والستر ووالخ !! الحين المتبرجات اكثر من المحتشمات ..
كل دولة فيها الصالح والطالح الزين والشين .. تحسبون السعوديـه دوله مافيها الا المحتشمات والستر...
هيه انتي اذا احد جاب طاري اليمن تعالي تكلمي

ومحد الحين جب طاري السعودين هي تكلمت عن الا سواق عامه

كل هذا قهر في قلبك علا السعوديات
عيني اتحكني
عيني اتحكني
الله يهديهم ويستر عليهم وعلى بناتنا ....
اصلا من بعد موضة نفخ الصدر العبايه ام قصه عند الصدر صارت اهم موضه واللي تلبسها وما تتلثم أو تكشف وجهها تعتبر من العصور الحجريه ... واللي ما اتحط مناكير يوووووه همجيه وما تهتم بنفسها ...!!!
معصوبه بالعسل
يا وهج ايش دخل اليمن بالموضوع
انا يمنيه واروح اليمن والله الاسواق هناك ماتفرق عن هنا تبرج وعرض اجسام وكل الي هناك هنا
وبعدين كل الدول فيها الصالح والطالح الله يستر علينا وعلى المسلمين ويحفظ بناتنا يارب
واخر العبايات الموضه على قولت الهندي الفيس بوك قال لي تبغين منها وشفتها يا ساتر استر مطاط ومفتوحه وحالتها حاله اخر شي اخذت وحده عاديه وكمان مالاقيت مقاسي لاقيت مقاس ستين وانا 58 البس بس قلت احسن بتتغطى بطني لاني حامل مع ان زوجي ماعجبته قال طلعتي كما الفيل خخخخخخ