بلسم روووحي
بلسم روووحي
روووووعه
تتهني فيهم يارب
ام عبودي وليان
يسلموووتتهني فيه وانا معك بعطر 22 يجنن يهبل لوتبخي بخه تبقى لين اليوم ثاني ينفع للي يحبو العطورات القويه وجربي عطرر ايجين بفكتوور الوردي رووعه كنت اجيبه من براا بس جابوه بس ماجابوطقم كامل انا شريته من براا مع طقم كامل جل شاورر وعطرر وبودره ولوشن وجلوس يهبل ومرسوم على العلبه الى جايه من براا وحده لابسه بيبي دوول وجالسه بشكل منسدح عاد مدري كيف تجي تخيلوهاا ههههههه وعطرر الخنجرر نسائي من شيخ اتعب ونا اقول يهبل وعند العطور ثمينه نادره انقطع من سعوديه وما ادري ان رجعوه ولالا لان اناا اشتريه من البحرين من الحواج وسعره الف وخمس ميه وهنا بفيسس مدري لان شريته من زمان وعلبته فخمه وكيسته بعد شمواا كحلى مع ذهبي والمكياج اناا كسووله بلمواضيع ودي انزل عطوري ومكياجي انا مدمنه شانيل وحاليا استخدم عطرر الور بيرفيووم الى غطاته نحاسيه سعر الكبيرر 800 وشوي وصغيرر 400 وخمسين وعطوور مونتال مانسيراا الى علبته شفافه وعطر المسك وعطر رووز وعطر العود وروز لا اخضرر انا اجيبهم من برااا لان هنا ما يبعوو كل لا انواع واذاا انتى تحبي العطور ثقيله نادره جربي عطوور مونتال وشيخ الخنجرر وعطر ايجنت الوردي لان نزلوو انواع بس اناا احب الوردي وعطوري استخدماامن زمانمن عشر سنوات ما اغيرهاا وفي عطور شانيل موكلهاا نازله عندناا الى لنونهاا اخضرر المركزز مو الفاتح والوردي ااقصد موياتهم بس ما عجبوني خساره فلوس طلعوو خفيفين ونا ما احب العطور الخفيفه ابد شريتهم من زمان حتى مذكر الا الوانهم وماركتهم من كثر انهم ما عجبوني وناا من نوع امووووووووووووت بلعطوور والمكياج وعندك مكياج لا لماني روعه اطلبيه من امازون في ماركات مرا حلوه والوان قويه وثابته تجي العلبه دوائر الكبار اربع الوان روعه انا خذت 8 علب منهم سعر العلبه متين وشوي ان فضيت بعد العيد نزلتهم هم والمكياج التركي روعه والوانه حلووه خاصه للي يحبو برونزاج ومكياج الطبيعي
سموالاميرة66
سموالاميرة66
ماشاء الله تبارك الرحمن ذوق على ذوق اللهم صل على النبي

تتهني حبيبتي باين انك ذويقه والله يبارك لك في اغراضك

بصراحه افدتينا كثير
حورية الانغام
عزيزتي إسمحي لي أصحح لك الإسم الثاني
لعطرك شانيل الثاني إسمو بوا ديزيل و تعني جزر الخشب
و عطور شانيل ٢٢ و بوا ديزيل هما من العطور الحصريه لدار شانيل و مو عطور نادره يعني بتلاقينهم في محلات شانيل وبس ومو في محلات العطور
و أخيرا إسمحي لي أهنيك على ذوقك الرائع أختي في العطرين و تقبلي مروري
اماسي الزين .
اماسي الزين .
ودي اجرب عطور شانيل هههههه احسها فخممممممه

تهنين فيهممم