ضاقت بى الحياه من هذا الرجل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات انا كتبت قبل كذا ان زوجى عقيم عشت معه 18 سنه وتزوج على وكنت زعلانه عند اهلى وهو تزوج المهم يابنات انا رجعت بسبب العشره لى بينا وسبب حبي انا رجعة في شهر 5 يابنات من يوم رجعت لاحد الان مانام معى انا شفته كذا خليته وصرت انام في يومى فى غرفه وهو بغرفه وكنا اخوان مانكلم بعض لا نادر اذا بغى شى بس ودنى الاهلى في الاجازه ماخذنى لا في نص رمضان وانا احب اصوم في بيتى وانا عند اهلى خذا زوجته ورحو عمره ورحواابها وانا حتى العمره ما ودانى حتى عمره في رمضان ياخذ امه وزوجته واخواته الترويح وانا ماعمره وقال لى اليوم العيد خذهم يصلون وماقال لى المشكله انه يقول انا عدل اى عدل احس عمرى راح مع واحد مو كفو انا لان في نص الثلا ثينات افكر كثير في الطلاق بس اقول هل بتزوج لو تطلقت او بصير حمل هل اهلى بيستقبلونى لورحت مطلقه تكفون لاحد يقول اصبرى صبرت ومت وتعبت تدمرت ماحديدرى عنى اهله هم يشجعونه ويعبون راسه على لانى تركتهم مازوهم بسسبب كلامهم في برغم ماشافو منى الا كل خير اليوم العيد في بيتى كانى مقطوعه برغم ان اهلى فيه بس في منطقه ثانيه يابنات لى قاهرنى ان هو لى دمرنى كل مافكرت في الطلاق اول قال خلينا نعيش مع بعض ومن يوم تزوج هو شايف نفسه وانا اقول ترا الرجال تزوجو وهم ينجبون ماهانو حريمهم خل واحد مثلك ماتنجب ومتزوج على وبعد تجرحنى مو انى اقول كذا عشان اهينه لا بس عشان يصحى من لى هو فيه طبعا العزايم عندزوجته والشور شورها وانا ولا شى ماخفيكم كرهتك اكثر من اول شوفته ترعبنى تخنقنى تدمرنى ارجوكم شورو على تعبت من الوحده الاطفال ولازوج حنون ياربى ارحمنى برحمتك
64
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهره ريفيه
زهره ريفيه
شوفي بحالتك طلب الطلاق جائز والعلم عند الله بس اكثري من الدعاء ربنا يعوض صبرك خير وهالزمن عرايس بنصف الثلاثينيات وشوفي حياتك يجيك بزر ينفعك بمستقبل ويملي حياتك بحول الله ربنا يعوضك هذا رجال تنكر لعشرتكم مااحرضك والله العظيم بس انقهرت عليك صابرة ١٨سنة وذس جزاتك ياشيخة الله يعوضك بااحسن منه يمكن يجيك اطفال وترى طلب الطلاق في حالتك جائز حسب مااسمع
نوتيلا55
نوتيلا55
اعوذ بالله اذا عشرتكم لها 18 سنة وهاذي تصرفاته لايقدر ولايحشم ولا يعدل

وبعد الله مبتليه بعدم خلفة وعينها قوية

هذا بدل مايحمد ربي انك صبرتي عليه وانحرمتي من الظنا

يتشره

الله ياخذلك حقك

ويعوضك باللي احسن منه ي اكرم الاكرمين

اكثري من الدعاء والصدقة والاستغفار

ربي يقدملك الخير ويفرج همك ويشرح صدرك
ام الكتاكيت1
ام الكتاكيت1
الله يعينك ويسهل امرك ويعوضك خير

لا اله الا الله
رمش العيون2
رمش العيون2
دام عقيم واتزوج من باب اولي انك تدورين مصلحتك
الحقي على عمرك
صبرت ثم صبرت
صبرت ثم صبرت
اعوذ بالله اذا عشرتكم لها 18 سنة وهاذي تصرفاته لايقدر ولايحشم ولا يعدل وبعد الله مبتليه بعدم خلفة وعينها قوية هذا بدل مايحمد ربي انك صبرتي عليه وانحرمتي من الظنا يتشره الله ياخذلك حقك ويعوضك باللي احسن منه ي اكرم الاكرمين اكثري من الدعاء والصدقة والاستغفار ربي يقدملك الخير ويفرج همك ويشرح صدرك
اعوذ بالله اذا عشرتكم لها 18 سنة وهاذي تصرفاته لايقدر ولايحشم ولا يعدل وبعد الله مبتليه بعدم...
اعوذ بالله اذا عشرتكم لها 18 سنة وهاذي تصرفاته لايقدر ولايحشم ولا يعدل

وبعد الله مبتليه بعدم خلفة وعينها قوية

هذا بدل مايحمد ربي انك صبرتي عليه وانحرمتي من الظنا

يتشره

الله ياخذلك حقك

ويعوضك باللي احسن منه ي اكرم الاكرمين

اكثري من الدعاء والصدقة والاستغفار

ربي يقدملك الخير ويفرج همك ويشرح صدرك[/q
الله يجزاك خير على مرورك الله ياخذ حقى منه عاجل غير اجل