&حياة&

&حياة& @amphyaamp

عضوة نشيطة

رايك كزوجة ثانية . . . تفضلوا الكل يرحب#يوجد تجمع للزوجة الثانية

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بصراحة من فترة ودي اكتب موضوع حساس شوية

وكنت متردده اني اطرح هالموضوع لان اغلب الزوجات الاوليات او الثانيات راح يخشوا في بعض وتصير حروووب فظيعة في الصفحات

بس ودي اخذ انطباع شامل وصريح من كل زوجة ثانية

هنا في المنتدي الكل تقريبا داخل باسم مستعار يعني لا احد يعرفك ولا تعرفي احد

يكون مستوي الصراحة واخذ الحرية في التعبير عن الراي او المشاعر الصادقة اقوي واكثر جراءه

بدون تعصب ولا تذمت

يا زوججات ثانيات ايش هو شعورك الحقيقي تجاه زوجك لما تكوني داخلة على زوج له تشعبات - يعني ما يكون لك لحالك - له زوجة واولاد وبنات - كيف بتدخلين على زوج وانتي على يقين ان حظ مرته وعياله في قلبه اكبر من حظك ؟

سوال حساس صح !

الشي الثاني اذا كنتي ما تعرفي مرته ولا تقاابلتي معها في يوم - شو هي فكرتك عنها ؟
هل في ظنك انها تفتفر للجماال مثلا او انها كبيرةاو مهملة او أو او . . . . .

ما ودي احط الكلمات في افواهكم

راح اترك المجال لك لتخبرينا عن رايك الشخصي وفكرتك بصراحة وتحتاج نوع من الجرأه في التعبير عن احساسك وطريقة تفكيرك ونظرتك كزوجة ثانية لزوجك ولمرته واولاده

بغض النظر عن زوجك وتعامله معاك او معاها هل يعدل او ما يعدل - بعيد عن الزوج كل البعد

انتي رايك الشخصي هو المهم تنقلي لنا احساسك وفكرتك ووجهة نظرك باسلوبك

ورجاء بعيد عن النقرة والنقار

بليييييز يا حوائيات
خلينا تستفيد ونفيد بنقاش صريح وهادف

رجاء يا سكراتي بدووون مجاملات ولا مثاليات

بدنا الواقع الفعلي

5
1K

هذا الموضوع مغلق.

معطيتهم ركبه
معطيتهم ركبه
هههههههه الله يستر ماتصير حرب داحس والغبرا
الله يكتب لك الخير
روحي القرآن
روحي القرآن
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياااك الله اخيتي ع الموضوووع الحساااس جدااااااا
شوفي انا دهلت فضوووووول فقط
لانه انا لازلت عزباااء
ولكن اضع ساضع مكااااني مكان الزوجة التااانية
اممم كيف رح انضر للامووور ؟؟؟؟
عادي يعني حتى لو كنت الزوجة التانية اولا هدا الشي لاحرام ولا عيب
ولكن وجب ان تكون الزوجة القانية عاااقلة ولا تدفع بزووووجهااا لاهمال الزوجة الاولى او الاولاد
بل وتسعى لاعانة زوجهااااااا في العدل بينهمااااا وتحاول ان تتفرب من زوجته الاولى وتتعايش معهاااااااا
والله أعلم هدا منضوووري من عين وااااسعة
والله يوفق الجميع
شكراااا ع الموضووووع
بيارق الخير
بيارق الخير
هلا أختي حياك الله .......
يسرني أن أكون أول المشاركات ..... بالنسبة وضعك كالزوجة ثانية ومن خلال تجربتي دائم أركز على قضاء الله وقدره ولا أبحث في الأمور وأدقق في وضعي ووضعهم أتعامل بيما يرضي الله وبما قدره الله وبما كتب لي ولا آبالي في نظرة المجتمع القاصرة .....وارضي ربي ثم أرضي زوجي وأكون بيتي المستقل بي وبحياتي وأعيش بآجوائي الجميلة في البيت التي كتب لي من ربي خالقي ورازقي .....
لا أبحث عن عيوب الآخرين ولا نقص عائلته الأولى لإني أؤمن بإن كل شخص له عيوبه وإيجابياته .
فكم من زوجة خلوقة تزوج عليها زوجها وكم من زوجها ينقصها الكثير ولم يتزوج عليها زوجة . فنرجع إلى الإيمان بالقضاء والقدر .
فالمرأة مكتوب ومقدر لها من سيكون نصيبها في الدنيا
شوكولاته ؟!
شوكولاته ؟!
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ترى ماهو شرط ان الواحد يتزوج ثانيه ان الاولى فيها إيب ياناس ارتقوو بالعكس كثير من الي اعرفها يتزوج ويتحسف
فانتو دائما صفو نيتكم واحسنو الظن لايعاقبكم ربي
واعذريني لين قلت لك موضوعك غير هادف ويثير المشاكل