mbcrotana
mbcrotana
جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
malaysia-kl
malaysia-kl
الي سالني على الطريق ............هي نفس طريق جنتينج هايلاند في البداية ...لكن بعدين تلاقين مفرق ,,,,,واحد يودي لجنتينج هايلاند ...والاخر يودي لبرجايا هيلز ......(لازم سواق يوديكي لين هناك ...وان حبيتي عطيتك ارقام سواقين محترمين عرب تعاملنا وياهم 160 رنجت في اربع ساعات )
الانشطه الي فيها كثير ه منها ركوب الخيل ومنها المقناص ...مو صقور طبعا هههه....ومنها القريه اليابانيه والتمتع بالشاي الياباني ومنها ركوب دراجات ..وحدائق جولف ....واشيا كثيره ...يا خواتي يكفي المناظر الخلابه .....والي تحسسك انك في اوروبا .....واذا عندكم اي استفسار اخر ....بساعد على قد المقدره
*دلع بنات*
*دلع بنات*
الي سالني على الطريق ............هي نفس طريق جنتينج هايلاند في البداية ...لكن بعدين تلاقين مفرق ,,,,,واحد يودي لجنتينج هايلاند ...والاخر يودي لبرجايا هيلز ......(لازم سواق يوديكي لين هناك ...وان حبيتي عطيتك ارقام سواقين محترمين عرب تعاملنا وياهم 160 رنجت في اربع ساعات ) الانشطه الي فيها كثير ه منها ركوب الخيل ومنها المقناص ...مو صقور طبعا هههه....ومنها القريه اليابانيه والتمتع بالشاي الياباني ومنها ركوب دراجات ..وحدائق جولف ....واشيا كثيره ...يا خواتي يكفي المناظر الخلابه .....والي تحسسك انك في اوروبا .....واذا عندكم اي استفسار اخر ....بساعد على قد المقدره
الي سالني على الطريق ............هي نفس طريق جنتينج هايلاند في البداية ...لكن بعدين تلاقين مفرق...
هلا أختي

أنا رحلتي الأسبوع الجاي الله يعافيك عطيني معلومات أكثر عنها وأرسلي لي ع الخاص أرقام السواقين العرب
وأي سواقين يتكلمون عربي في كوالالمبور ولنكاوي وبينانج
ومشكورة مقدما
malaysia-kl
malaysia-kl
حبيتي ...انا ما اقدر ارسل لك شي عبر الرسايل الخاصه ...انتي ارسل لي ايميلك عبر الرسايل وانا براسلك بالمعلومات التي تحتاجينها عن طريقه
.....على فكره الي اعرفه ان كمان في سواقين عرب في المناطق الي ذكرتيها .....خلاص مايصير خاطرك الي طيب ...ارسلي ايميلك ...وحوافييييييييييييييك بالمعلومات المطلوبه ...... ...بس رجاااء ادعولي بدعوه خالصه ان الله يحقق مافي بالي
..ام زياااد..
..ام زياااد..
فعلا رائعه وهما عاملينها زي الريف الفرنسي ايام الستينات
زرتها واقمت فيها ثلاث مرات في فندق كولمارتروبيكال وهو ايلي تصير الفعاليات فيه والمطاعم
بس حبيت اضيف ان افضل وقت لزيارتها السبت والاحد لان الفعاليات فيها
باقي الاسبوع موحشة وهدوء واذا طلعتي بتاكسي
الفندق يوفر باصات يوميا بالليل عشان تروحي كوالالمبور