صد قيني المال الحلال يرجع ان شاء الله ولو طال الزمن والله حاسه بك الله يرده لك عاجلاً غير اجل آمين
ونصيحة لوجه الله ياأخوات ابتعدوا عن المساهمات العقارية او حتى اسالوا عنها قبل ماتورطون مثل ماحصل معي قبل مساهمة الدريبي فقد نصح عضو اثناء المساهمة في احد المنتديات منها وانه لاوجود حتى لوحة تثبت ان لهم موقع للمشروع ولكن الكل قابله بالهجوم ولا املك الا ان اقول جزاه الله خيرا عني وعن من اخذ بنصيحته
استغفر الله العظيم واتوب اليه
الله يردها لك وماضاع حق وراه مطالب
اقتباس مشاركة  (^^^^أم ليااااان^^^^)
العيد
الجمعه
بن حسن
العلي
الدريبي

للاسف اموال ذهبت ولااظن ان تعووووود
لـــــــــــــــــــــيه

لان لايوجد محاسبة عليهم ولارقابه

الله يرد اموالكم وحسبي الله على من اكل اموال المسلمين وفيهم اليتامى والارامل والمستضعفين
عزيزتي لا تحطين في ذمتك ولا تظلمينهم وانا ما اظن انك تدرين في حالتهم الحين وصدقيني انك تظلمينهم بظنك وبعدين العيد والجمعه صار لهم سنين يشتغلون وش معنى الحين بيسرقون فلوس الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل اللي اطلبه منكم الدعاء ان الله يفرج عليهم ويردون لكل ذي حق حقه والمال الحلال ما يضيع عند الله
ولا تنسين يا ام ليان ان الاشخاص اللي تكلمتي عنهم لهم اهل وعيال ولا يرضيهم انك او غيرك تتكلمون وتجرحون فيهم بهاالطريقه البشعه وصدقيني كما تدين تدان والله يستر على الجميع
حبيبتي ندووووووو

انا ماظلمت احد وهذا الواقع مساهمات وكلام ودعايه وكله كلام في الهواء ولا انا غلطانه

اولهم الدريبي صح ولاتتناسين الاعلانات الي صجنا فيها

انتي تدين انه في ناس استدانوا عشان هاالمساهمات وناس مسكينه راحت عليهم تحويشه العمر والي اقترض من البنك والي حط اموال يتامى وووووو

بعدين تقولين جرحتيهم بطريقه بشعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اانا لم اقذفهم او اسبهم وحاولي ياعزيزتي تردين باسلوب احسن من كذا
اللهم أصلح لي زوجي وسخره لي
وأصلح أبنائي لي ووفقني يارب العالمين
السلام عليكم
هلا أختي أنا والجراح مثلك داخلة بمبلغ خمسين ألف في جوهرة الشرق
,وإن شاء الله راجعة بس مسألة وقت أنا أعرف مساهمات واقفه كثير ومشا حالها الحين
ومعليش يابنات قل خيرا أو اصمت لا تسوو أنفسكم فاهمين كل شيء ولو ما عليها رقابه لم تجمد
وودي أسأل سؤال من الحرامي وآكل أموال الناس هاللي يضع الدعايات والا اللي يترك الدعايات تمشي وصمت و لما تنتهي المساهمة ويدفع الناس يجمدها ؟؟؟ عجيب والله وين آمانه جده مع الدعايات الهائلة للمشروع تحط مقال صغير في الجريدة
وتدعي انها حذرت الناس قبل الكارثه ؟؟؟ عشنا وشفنا .............
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
حياكم على تويتر
http://twitter.com/shaza3149

الساعة الآن 12:10 .