شقآوه
شقآوه
الحمد لله على كل حال
ريناس ,
ريناس ,
بالنسبة لي أني تزوجت و ما قدمت هالسنة على الجامعة , و متزوجة قبل رمضان بإسبوعين و سفرتنا قطعها رمضان و رجعنا

هذا غير نغزات قريبتي لي أني متزوجة شايب , على أن عمر زوجي 30 سنة بس هي تحب تنكد علي ><" ربي يطول بأعمارنا على طاعته

ندمت أني وافقت على كلام زوجي أيام الملكة و أجلت دراستي الجامعية سنة و أنا أصلا السنة الماضية ما أنقبلت يعني صرت متأخرة سنتين بالدراسة ><"

و بالنسبة للتأقلم عاااااااااادي حبيبتي كثييييييييير قالوا لي مع الوقت بتعود على المسئولية و الكرف , و الحياة الجديدة

ربي يسخر لنا أزواجنا و يجعلنا قرة أعين لهم ,

بعدين محد مرتاااااح بهالدنيا كلن و لها همها إللي منشغله فيه , الله يجعل همنا الآخرة يارب و يرضى علي و عليكم ,
البطة المبطبطة
اصعب شي سنوات الزواج الأولى إذا زوجك إنسان يخاف الله ومصلي ويحترمك فأنتي بنعمة اما الشكل بتتعودين عليه سواء كان شين والا زين
اصعب شي سنوات الزواج الأولى إذا زوجك إنسان يخاف الله ومصلي ويحترمك فأنتي بنعمة اما الشكل...
زوجي ياقلبي ماهو معبرني برغم اني عندة زي بنتة قسم بالله

وانا زوجة ثانية دعواتك وهذا وانا لسة عروسة الحمدلله
البطة المبطبطة
بالنسبة لي أني تزوجت و ما قدمت هالسنة على الجامعة , و متزوجة قبل رمضان بإسبوعين و سفرتنا قطعها رمضان و رجعنا هذا غير نغزات قريبتي لي أني متزوجة شايب , على أن عمر زوجي 30 سنة بس هي تحب تنكد علي &gt;&lt;" ربي يطول بأعمارنا على طاعته ندمت أني وافقت على كلام زوجي أيام الملكة و أجلت دراستي الجامعية سنة و أنا أصلا السنة الماضية ما أنقبلت يعني صرت متأخرة سنتين بالدراسة &gt;&lt;" و بالنسبة للتأقلم عاااااااااادي حبيبتي كثييييييييير قالوا لي مع الوقت بتعود على المسئولية و الكرف , و الحياة الجديدة ربي يسخر لنا أزواجنا و يجعلنا قرة أعين لهم , بعدين محد مرتاااااح بهالدنيا كلن و لها همها إللي منشغله فيه , الله يجعل همنا الآخرة يارب و يرضى علي و عليكم ,
بالنسبة لي أني تزوجت و ما قدمت هالسنة على الجامعة , و متزوجة قبل رمضان بإسبوعين و سفرتنا قطعها...
ياقلبي الي قالت لك شايب وهو عمرة 30 هذي تبي تكرهك بزوجك وتخرب بيتك غيرانة

ونصيحة كملي دراستك مافي شي مضمون ااهم شي دراستك
بحة عشق
بحة عشق
لۆ تٱخذ ٱلدنيٱ من ٱلعرض ۆٱلطۆل مٱ طٱحت عيۆنگ على ٱنسٱن گٱمل••• رفع .. مو متزوججه ..
لۆ تٱخذ ٱلدنيٱ من ٱلعرض ۆٱلطۆل مٱ طٱحت عيۆنگ على ٱنسٱن گٱمل••• رفع .. مو متزوججه ..
وه وه عجبن البيت ذا. بحطه بالسايتوس حقي هع.

رد بعيد عن الموضوع هههه