شوفي ..ما ادري عن اسعار العقارات عندكم ..اذا عندكم دبلوكسات يعني شقق صغيره ولا فلل صغيره اشتري وحده واجريها كل 6 شهور يجيك مبلغ حلو ..
يعني انا بالشرقيه اللي اعرفه انه اجار الدبلوكس ما يقل عن 50 الف بالسنه
والشقق 25 الف اذا كبيره وواسعه ...
والله يوفقك
لاتجادل بليغا ولا سفيها فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك

فكرة الشاليه بس يكون تصميم ذوووق
آهآآآآ

عموما استثمريه في شي يفيدك بالمستقبل
انا في بالي عدة افكار واول فكره انو تخلين زوجك يشتري فيهم باص توصيل مشاوير خاصه او باص توصيل طالبات مدرسه او طالبات جامعه او طلاب مدارس وتحطون سواق ممكن رجال او هندي مو مشكله

الفكره الثانيه لاتنسي انك تتصدقي ب2000 او 3000 كل بيت فقير عطيهم 500 او 1000 حتى الله يزيدويبارك في رزقك
الفكره الثالثه اذا انتي موس ساكنه في بيت ابني بيت
الفكره الرابعه اذا ماتشتغلي اشتغلي بفلوسك حتى لو تدرسي في جامعات خاصه بفلوسك الطب وهالاشيا دي
الفكره الخامسه هاتي لك خياطه وافتحي مشروع تخييط فساتين اعراس ومناسبات
الفكره السادسه ممكن تفتحي مطعم خاص للنساء ويكون موقعه صاد يعني موقع كويس بالنسبه للنساء
الفكره السابعه تعلمي انك تسوين كيراتين للناس وربي بتستفيدي مرررره خصوصا الكيراتين مبلغه جميل لو تسوين للناس تربحين في الشهر آلاف مؤلفه ^^

الفكره الثامنه اعملي لك صالون نسائي للتنظيف البشره هذا مطلوب

تقريبا بث هذا اللي خطر في بالي

جيبي فيهم شغاله لك اذا معك
جيبي فيهم سواق لك اذا مامعك
اخخخخخخ هههه لو عندي هالمبلغ كان جبت لي شغالتين بدل الشغاله وحده لي ووحده للامي ربي يشفيها
اللي تقول تشتري ارض وتبنيها وعقار ومدري وش
ترى الاراضي دحين فالعلالي مايقدر عليها الا الرجال
يعني زوجي سام ارض نبني بيت قالو ب600 الف وفي 300 الف وفي اقل حبتين حسب موقعهم يعني حرام للفلوس كلها بتطير
استثمريها في شي حلوو ومناسب انتي مافيكي شدة العقارات
روحي فيهم الحج

لو عندي فلو سس جان رحت فيهم الحج

او سافري فيهم نفهي عمرج

اوافتحي مشغل او استاجري مشغل

او ابني عماره فيها شقق
او تصدقي فيهم على الفقراء
وفي اكيد اكو معكم شباب فقراء يبون يتزوجون مامعهم فلوس تصدقي لهم
لا تنظروا إلى صيام أحد ولا الى صلاته ، ولكن انظروا إلى صدق حديثه إذا حدث .. والى أمانته إذا ائتمن ، وورعه إذا أشفى (من اقوال عمر بن الخطاب رضي الله عنه)

الساعة الآن 04:59 .