(الصمت حكمه)
(الصمت حكمه)
شوفي مالك ومال الناس رضاااهم صعب حطي في بالك ان ربي ماأخر حملك لخيرة لك وان شاءالله ربي يرزقك ذريه صالحه يارب والله اعرف كثير اتاخروا عشر واثنا عشر سنه وربي رزقهم لاتياأسي من رحمه ربي بيرزقك ان شاءالله.
Babysugar
Babysugar
ربي يرزقك الذرية الصالحة اللي تسر عينك وقلبك ... عاجلا غير اجل
سماهر الشهري
سماهر الشهري
بس والله مجتمعي جاهل وانا تعبت اكتب وانا ابكي مليت والله مليت ودي ما اسمعلهم بس كيف أنا إنسانه احس واسمع وأشوف ودي أصرخ واطلع المكبوت اللي بقلبي
زوجة صاحب السمو ~
الله يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب
ph.mooona
ph.mooona
ليه كذا حرام عليك اللي تسوينه في نفسك هذي كتبت الله والرضاء بالقضاء والقدر امر واجب ادعي الله وانسي اللي حولك
اول هذا الشي مو بيدك وكلام الحريم ماينتهي اللي جابت بنتي يقلون اه اه ياليتها جبت ولد ضعيفه
واللي جابت اولاد وراء بعض قالو ياليتها تجيب بنت تونسها واللي حملت ورا بعض قالو وشفيها هذي والله انه ودها تربط الرجال ووووو ماعليك من كلام الناس طنشيهم وتاكدي ان مافيه احد مرتاح اهم شيء زوجك اذا راضي وساكت لا تفتحين عيونه ع هذا الشي ويشوفك زعلانه خليها بينك وبين الله ادعي وتوسلي لله
وعلى فكره سالفة سلفتك ماستغربتها كلهم كذا السلايف كلهم ينظرون لبعض على ان كل وحده تحسد الثانيه حتى لو انها سلفتها اختها اقسم لو اني ماخاف ان معرفي معروف عند اختي اللي هي سلفتي لكان طلعت اللي في قلبي كله اساسا عالم حواء هو عالم الخاص اللي اشكي لهم وافضفض بعد الله ثم زوجي بس بغير المعرف خخخخخخ معليش طلعت عن موضوعك
شوفي القسم هنا وراح تهون عليك مصيبتك بعطيك مثال وحده من اقاربنا تزوجت ١٣سنه ماجاها عيال زوجها تزوج ع اساسا انه يبي عيال قريبتنا حملت ع طول في نفس الشهر اللي تزوج فيه زوجها وكل سنه تجيب بنت حتى صارو ٧زوجها نسى سالفت التاخير وصار يفكر في الولد الحين هي في بيت اهلها وهو يبي يتزوج عشان الولد شفتي ابن ادم طماع مايرضا بشي وكثير قصص

على العموم اذا تبين عيال مافيه شي ماله علاج لكل داء دواء روحو المستشفي وسو تحليل شوف وش المشكله وتعالجو والله يرزقك يارب ويرزقني انا بالولد اللي نفسي فيه

كم لك متزوجه