عروسة 8
عروسة 8
استغفر الله
ضايعه بهمومي
ضايعه بهمومي
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
فوفتي 2007
فوفتي 2007
حلو الموضوع لان له تأثير كثير بحياتي وتسهيل ولادتي

بختصار لما ولدت كانوا بيعطوني طلق صناعي لان موية الجنين لما نزلت كانت شوي مررره

وكل يوم من ايام حملي استودع الله نفسي وجنيني

المهم رحت لهم وقالت لي الدكتوره لازم ولادة لان مويه الجنين مررره كدره يعني كلها شوائب من اخراج النونو وقليله مره

المهم ماطعتهم خفت تتعسر ولادتي واستودعته الله وقلت لزوجي طلعني مو والده اليوم ماشاء الله كلها 4 او 3 ايام ماذكر بالضبط جتني حالة ولاده

ومثل ماقالوا المويا شوي مرره وجتني الولادة الساعه 9 بالليل وزوجي انهبل قال خليني اوديك قلت البكر ماتولد بسرعه وانتظرت طبعا مع الذكر والاستغفار

ورحت لهم العصر من بكره للطوارئ وقالوا ولادة وكشفت علي وكان مفتوح 1 وشوي تمنيت لحظتها اني مادخلت ورجعت بالليل بس ما أردا الله

كملت عندهم وولدت الفجر مع طلعة النور ولله الحمد وطبعا كان حليفي الذكر والاستغفار وخفف عني الطلق

كل مره استغفر ولا اقول لا إله إلا الله يغمي علي من التعب ثم اقوم بعد نص دقيقه وانفتح بعدها 6ونص بمدة وجيزة يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

وايضا من الله علي بطلق قوي بدون صناعي ولله الحمد

يابنات استودعوا اجنتكم وانفسكم ولا تشيلوا هم لان ربي معاكم ومايضيع اماناتكم سبحانه

ادعوا لي بالهداية ولوالديني واصلاح ذريتي وتسخير زوجي

الله يسعدكم ويسهل عليكم وين ماتكونون
توتي واااو
توتي واااو
استغفر الله
ميمونة بنت الحارث
انا تجربتي في دعاء امي لي والله يابنات ماكنت ابي اقلها اني رحت المستشفى اولد

لكن لما طولت من الساعه ٣. الفجر الى الساعه ٩ الصباح وماانفتح الرحم الا. ٣. سم

فانهرت ودقيت على امي ولما جات قرأت علي ودعت لي والله يابنات ماجات الساعه عشره ونص

الا ولدي في يدي وقلت لأمي والله لو أدري دقيت عليك من زمان ساعات وانا اتعذب والطلق حار

وانا ماأبي أقلقها معاي وهي موصيتني تقول لا تقوليلي لكن يوم تعبت ماقدرت

بنات ترضوا امهاتكم ووصوهم يدعون لكم