بنات ابي رايكم وش تنصوني فيه

الطالبات والمعلمات

أنا تعينت معلمة رسميه في منطقة وفي مدرسة ثانويه بس مترددة اكمل ولا لا

الغربة شينة والبعد عن أعيالي صعب ومعي طفلي عمره خمس شهور والعملية التعليمية تطورت وصعبت مناهجها وانا في حيرة والله من أمري وفي هم ومايعلم به الا الله وزوجي يقول لي تحملي يعني ياما اتفرغ لعيالي او للمدرسة لان التحضير ياخذ وقت وانا من تخرجت لي عشر سنين وش تشيرون علي وسلامتكم .
5
447

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لينا&
لينا&
انا اقول هذي فرصه ما تتعوض كل شي في اوله صعب لازم تتحملين وبتتعودين على الوضع الجديد واهم حاجه لا تفكرين اش بيصير لي بكره عيشي كل يوم بيومه وبتيتسر امورك باذن الله
neeeso
neeeso
هونيييييييييها تهوووووووون

اذا على المناهج المطورة مع الوقت بتعرفينها والموجهه تشرحها لك او معلمه قديمه تعلمك لوها صعبه مثل ماتتخيلي اجل كيف فهموها الطالبات ؟؟
والتحضييييييييييييير امره جدا هين سي دي تحضير واطبعي منه تلقينه في اغلب المكتبات او من النت تلقينه

كلنا ماكنا نفهم شي وتعلمنا الحمدالله

واكيد اول سنه تدريس بتحسين انك في عالم ثاني وتحوسين وتغلطين بس مع الخبره حتى الكتاب ماتفتحيه بتحفظين المنهج وكل شي

اذا على البعد و الغربه هذا يرجع لك ولظروفك
المشتاقه للحرم
الله يعافيكم
صمت أحساس@
صمت أحساس@
اختي كل شي هونيه ويهون صحيح انك بتشفينه صعب في البدايه بعدين يتسهل ان شاء الله ..اختى زيك مدرسه في قريه يومين تروح من الساعه 4 بس الحمد لله ان شاء الله ربي يسرلها ويسرلك .. وكويس اذا زوجك يساعدك والعيال مافي حل الاانك تجيبيمدرس اذا كانوا اولاد عشان حتحسي انه ماعندك وقت من المشوار ...هذا رايي وبالتوفيق ..ومافي شي يجي بالسهل ..
دلوعة أطيب قلب

ما انصحك تتركينها وكثير بتلقين نفس ظروفك
ولا تخافين ترى التدريس في القرى مره سهل والطالبات هاديات وشطورات
والمناهج المطوره عادي الكتاب مفتوح
واذا قصدك التحضير الكتابي ،، خذي جاهز