ديم1

ديم1 @dym1_1

عضوة جديدة

الى الاخت نيبال الله يوفقك ردي/تواصلي عبر الخاص

العناية بالشعر

السلام عليكم - اختي نيبال ماشاءالله خلطاتك حلوه ودايم اتابعها الله يجزاك خير اذا تقدرين تدليني خلطه لشعر بنتي عمرها اربع سنوات وشهر دايم ازيت شعرها واحنيه لاكن استجابته بطيئه اخر زيت جربته لها خلطة الاخت غنوه في رمضان ازيته يوم بعد يوم تحسن شوي استعمل شامبو صانصلك وبلسم دوف وفاتكا ابي شي يخلي شعرها سايح شعرها واقف هاذي صورة شعرها مفكوك

هاذي صورة شعرها اذا زيته وسطحته يعني الفه طاقيه يصير كذا بس لو افكه وتعرق يصير شكل ثاني

الله يجزاك خير ويوفك ويخليلك تدليني على شيء يناسب لشعرها
16
5K

هذا الموضوع مغلق.

*أريج العطر*
*أريج العطر*
رفع حتى تشوفه الأخت نيبال
تمنيتك تشوفي جروحي
للرفع.
Maria Andersson
Maria Andersson
وعليكم السلام اختي ديم واسفه على التأخير بس كان هذا الموضوع مغلق الصبح. وحاولت ارد عليكِ على الخاص بس انتي مانعه الرسائل.

شوفي يالغالية ..

1. قبل البدء بالخلطات لبنتك لازم بالاول تغذيها زييييييييييييييييييين زيييييييييييين يعني احرصي على اطعامها الخضار والفواكه الطازجة والعصاير الطازجة بدون سكر.

وهذه سلطة فواكه مغذية لجسم الطفل انا نفسي اعملها لاولادي .

سلطة فواكه والطريقة
نصف ثمرة كيوي+نصف ثمرة برتقاله+نصف ثمرة من الموز+نصف ثمرة تفاح+شوية عسل للتحلية وشوية عصير ليمون ..قطعيهم الى قطع صغيره ثم صبي العسل والليمون واخلطيهم وقدمها لبنتك واحرصي على اعطاء بنتك كاسة صغيره كل يوم .

2. لا تزيتي شعرها كل يوم هذا يؤدي الى تلف شعرها + يفقد فروة راسها الدهن الطبيعي اللي تفرزه الفروة+ الغسل كل يوم يجفف شعرها ويخليه جاف وناشف ومتطاير. خلي التزيت 3 مرات بالاسبوع

كمان عند غسل شعرها قللي الشامبو لها لانو يزيد من جفاف الفروة والشعر وهو يترك الشعر جاف ومتطاير ..!!!!

3. زيت غنوه اذا جابت نتيجة معاها بالتطويل استمري عليه.

4. شوفي هذا الجل للشعر طبيعي . اعمليه وهو ينعم الشعر. واستخدمي الجل من تشوفي شعرها صار خشن وواقف .

جل لتسريح الشعر
نحتاج الى

كأس وربع ماء
2 م/ك بذر الكتان
1م/ك هيل حب { اختياري }
1م/ك ريحان { اختياري }
1م/ك نعناع { اختياري }

اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

نضعهم في قدر ونتركهم يغلو

الان صار جاهز ونفس الطريقة نتركهم يبردو ثم نصفي الخليط بنفس الطريقة!!!!

وهذا شكله

الان طريقة جل الشعر لتسريح الشعر للاطفال والكبار وللشعر العادي الجاف والخشن والكيرلي.

ناخذ القليل من جل بذر الكتان ب الهيل والريحان والنعناع من دون خلط اي شيء اخر معاه بس الزيت فقط !!!!!!!!!..ونخلطهم زين...انا حطيت زيت الطبخ مثل زيت عافية افضل من زيت جوز الهند ...الاصلي يجمد بسرعه ومايصلح.

ونفرك الشعر بالجل ويفضل هنا الشعر يكون ناشف !!!!!!وتقدرو تنامو والجل في شعركم هذا لانه طبيعي وغير ضار بالشعر انا استخدمت الجل لبنتي عمرها 5 سنوات وتركتها تنام فيه بسم الله تبارك الله شعرها جينان صار.وانصح كل ام عندها بنت عمرها 5 سنوات وبنتها شعرها خشن اؤ كيرلي ان تضع لبنتها هذا الجل روووووووووووووعه.وغير ضار الحمد لله.

يعني هكذا
والصوره ليست لي

وشوفي انتي هذا الجل .
واي سؤال انا حاضرة.

في امان الله
Maria Andersson
Maria Andersson
رفع الله قدركم في الدنيا والاخرة اخواتي اريج العطر و تمنيتك تشوفي جروحي .
دنيا مالها اخر
جزاك الله خير اخت نيبال
طيب هالجل ينفع لكل انواع الشعور
بنتي شعرها عادي بس شعرته خفيفه وطايره وسريع التشابك بشكل فضيع وعندها شوي تساقط مادري ياقلبي ينفع لها