زوجي انسان بسيط وكان بامكاني اخليه خاتم باصبعي لاكن ...

الأسرة والمجتمع

السسلام عليكم
اخواتى اللي ماتعرفنى تدخل ملفي الشخصي وراح تعرفنى من مشاكلي
واسباب هجر زوجي لي ..

زوجي انسان بسيط جدا ,, وعقله على قده ,, وكان بامكاني اخليه خاتم باصبعي ,, لو اطلب لبن العصفور جابه لي ,, لكنني تزوجت صغيرة ,, وامي ماااتوصي زوجي علي ,, لاااا توصيني على زوجي ,, ولا عمرها حرضتني عليه او انصحتنى لنفسي على الاقل او انصحتنى بحقووقي ,, على الاقل حقووقي !!

مثل ما قلتلكم زوجي انساان بسيط جدا ولا يعرف كيد النساء لكن اللي حوولي دمروونى ,, وانا كنت خوااافه من امه وخواته لانهم قويات ... وما تستغربون اذا قلتلكم اخوانه !!

ومن اول ما تزوجت وهم يحاولون يجرونه لهم ,, على الرغم انه مطلق سابق ,, وعانا كثيرا حتى تزوجني ,, ماكان احد يبغى يزوجه ,, وما احد وافق عليه غير اهلي ,, الناس الثانيه يطردونه ,,

المهم يا بنات راح اذكر لكم مواقف ,, كنت وقتها صغيره عمري 18 سنة

اذا شافوا علي شئ جديد ,, لمحوا لي ودقوني بالكلام ,, يعنى لاعبه بفلوسه ,,
يوم جبت اول مولود ,, كنت اشتري له البس ,, والالعاب ,, واذا شافتنى امه وخواته تكاثروها علي قالوا لعبت بفلوسه ,, عاد انا وقتها صغيرة وخوافه منهم

اذا شاوني تاخرت بالحمل واخذ موانع ,, دقوني بالكلام ويسمعوني ترانا بنزوجه لان فلان يبغى عيال ,,

كان يشتري لي الجوال ,, واخبيه عنهم ما يشوفونه ,, واذا غيرت شئ بالبيت قالوا لعبت بفلووسه ,,, وسافرنا مررره وحده وقوموا الدنيا ولا قعدوها علي ,,, اخذته مع الخطووط ,,

سمعوا ان فلان تزوج الثانيه
جووو عنده يحرضوونه :icon20: يتزوج علي وانا عمري 24 سنة ههههههههههه

نسووو انه حفت رجووله بين البيوت وكانوا الناس يطبعون الباب بوجهه ههههههههههه:icon20:
ويقولون شوف فلان تزوج ,, ليه ما تتزوج مثله ههههه نسوا ان ولدهم خبل ,, والحريم ما يجلسون عنده هههههههه

الله لايبلانا

اذا شافوا زوجي جايب لنا اكل من المطعم قالوا ماتاكل الا من المطاعم ...
اذا وصلنى عند اهلي قالوا ماتجلس ببيتها دايما وهي عند اهلها .. مع العلم ان بناتهم يجونهم بالاسابيع ويجلسون بالاسابيع انا اذا رحت عند اهلي اروح يوم يومين وارجع ..
وكان زوجي ما يعزم رجال
ولا يزوره احد
وقالوا ماعنده حرمه سنعه :icon20: نسوا منه ولدهم هههههههههه
يعنى يا بنات ما قدرت اسيطر على زووجي مع العلم انه انسان طيب وحبيب ويسمع الكلام بسس اهله كانوا حااارسييين له ,, حتى رااااح عندهم وتركنى مع اطفالي لوحدي
وانحرمت من ابسسط حقوقي كزوجة :06:

حسبي الله ونعم الوكيل
34
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام محمد والقادم
الله يصبرك ياقلبي
جيبيه بكيد الحريم
والله يشفيه يارب ويخليه لكم
ضبي الحور
ضبي الحور
الله يعينك
ماني سعيدة ارتاحوا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ردوودك ما تعجبنى

وموضوعي واضح

لاتقعدين تلفين ودورين وتغيرين الموضوع وتنبشين اشياء مالها داعي

وزوجي موو عندي راح عند اهله

وكيف تبغيني احترمة ما احترمني هو هاجرنى من شهوور وينام عنده اهله كاني وحده ْXXX استغفر الله بسس
soso دلوعة كيمو
soso دلوعة كيمو
الله يعينك
لكن حاولي تجيبين زوجك بالكلمه الحلوه و المعاملة الطيبة
&انين&
&انين&
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبت من قال لك ان زوجك انسان بسيط هذا من اصعب الرجال تدرين ليش لانه وراه امه وخواته مرتبطين فيه يعني مافيه امل يسمع لك عقليته زي عقليتهم والاشياء اللي يبغونها راح يسويها 
واكبر دليل قعدته عندهم هذا مؤشر خطر وماابغى اخوفك احتمال ياصل للطلاق 
حبيبتي انا ماتكلمت الا من تجربه ونفس اللي صار معك صار معي وانا الان مطلقه وعند اهلي