يااصحاب الذوق الرفيع ساعدونى جانى اكتئاب من اسعار الستاير واختيار الموديل

المنزل والديكور

يابنات كيف حالك ابغى مساعدتكم وخبراتكم فى الستايرانا نقلت لبيت جديد بس ايجار وكل ستاره على ذوقى بيطلع سعرها 2600 وفوق عشان تكون على المستوى
والله جانى اكتئاب بس حرام لانى مابستفيد منها لو نقلت زى الى قبلهم
وشوفو ايش سويت بحالى :D
فى اخت الله يجزاها خير بالمنتدى قالت عن طريقه توصل تكليف الستاره للنصف وهى انى اشترى كل اغرضها انا وافصلها عند واحد بشارع سويلم
وانا سويت بالنصيحه وكلفت على الستاره مع الكريستالات والاكسسوريز وخلافه
900 ريال نجى للتركيب طلع عيونى الخياط شىْ مقرف تعاملهم مو زى المحلات الفخمه وبالاخر :icon33: الستارهطلعت مو باهالفخامه الى كنت ابغاها واطريت انى استبعد القطعه الى فوق عشان يمشى حالها
سوووووووووووورى طولت عليكم بس انا مالى عير بنات منتدى حواء يسعدونى انتظركم ابغى اخلص بيتى قبل ر شهر رمضان بليززززززززززز
ابغى مكان فخم ويكون فيه اكسسوريز وموديلات راقيه والقماش لازم يكون زى الطقم الى عندى
ومشكووووووووووووورين مقدما
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهد_عراق
شهد_عراق
حبيبتي ولا تضوجين روحج
كل شي له حل
طيب ما ينفع ابدا انك تعلقيهة؟
ان شاء الله البنات يدلوج
NeeNee
NeeNee
إن كنت بالشرقية

في محل ببالدمام على الأغلب - اسمه (الفاروقي) رائع مختص - الطابق الأول الستائر والطابق الثاني كل اكسسواراتها

أنا جبت اكسسوارات الستائر منه
طوووق الياسمين
عزيزتي روعة الطبيعه...
أنتي وديتهم لمحلات السويلم!!لاني ناويه نفس الفكره...

عزيزتي NeeNee اذا عندك محلات كويسه للستائر أسعفينا الرياض ولا الدمام كله سواء

والفاروق وين بالظبط!!!
NeeNee
NeeNee
طوق الياسمين حبيبتي أنا كنت ساكنة الجبيل الصناعية ومعظم تجهيزات بيتي كانت الخبر والدمام وتركت المنطقة

فالفاروقي اكثر محل بالدمام عجبني وهو الوحيد اللي عالق بذاكرتي - أتأسف جدا

بس المحل يستحق الزيارة - وبتأسف مرة ثانية مش متاكدة من العنوان تماما - شوفي بسأللك زوجي وبرد عليكي إن شاء الله بأقرب وقت
روعة الطبيعه
روعة الطبيعه
مرحبا بنات تسلمون جميعا بس انا من الرياض كيف بروح الشرقيه
طوق الياسمين نعم سويتها بالسويلم بس عذبونى لانى سويتها مع ديكور وهدول ما يفهمو ابدا
ومشكورين على كل من رد على