بارونة منسية
بارونة منسية
الله يهديكم بس
الله يهديكم بس
صدقتي ... الحذر الحذر من شر قد إقترب ... مو معناتة مافية شي بصير ... قرب يصير ... والله يستر ويحمينا ... والمؤمن كيس نفسة ياحبايبي السنة ..شكلكم نايمين في العسل ...:40:
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
هذا لاشك حاصل عندها سيكون الجزاء من جنس العمل وكما خذلو سوريا سيسلط الله عليهم ما يسوؤهم أنا لا أتشاءم وهذا الكلام يكرهه الغارقون بالدنيا المترعون بشهواتها حتى اليوم لم تصدر فتوى بوجوب الجهاد في سوريا !! والفوزان جزاه الله خيرا يقول لابد من إذن ولي الأمر ............ إنالله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله وكفى
هذا لاشك حاصل عندها سيكون الجزاء من جنس العمل وكما خذلو سوريا سيسلط الله عليهم ما يسوؤهم أنا لا...
اه اه والله ياناس انا في زمن يخوووف للاسف حال المسلمين مؤسف جداً كل اللي يقدرون عليه مؤتمرات وانتقادات ولكن للاسف بدون تحرك او ردة فعل ياالله سلم سلم الله ينصر اخواننا المسلمين في كل بقاع الارض ويسخر لهم من يخافه ويحسن خاتمتنا يارب
أميره بلا عرش
أميره بلا عرش
اللهم احفظ بلادنا من كل شر اللهم من ارادنا بسؤ فاشغله بنفسه واجعل تدبيره تدميرا عليه
~فـــــرس غـــلا~
يااخوات بارك الله فيكم تفائلو اخبار سوريا تفرح ومع دعاؤنا راح تتحرر باذن الله ثانيا رجائي الخاص مثل هالمواضيع لاتفتحون لان حنا حريم ضعاف مالنا حيلة فقط نخاف ونرتعب ونترقب الخوف افائلو بالخير تجدوه ثالثا الاخت يارب فرج همي رجاء ردودك خليها مفرحة والله اني فيني اكتئاب من ردودك المخيفة الله يهديك لاتحسبيني خايفة من الموت لاوالله لكن لانريد الخوف والرعب قال الله سبحانه ( انا عند حسن ظن عبدي يي ) وجزاكم الله خير ولن يصيبنا الاماكتبه الله لنا عليه توكلنا واستودعناه امورنا سبحانه
(وهج)
(وهج)
مررره مكبرا الموضوع .. والمشكله البنات بعدك تحمسوا
والمشكله وحده من هلي تحمسوا اعتبرها من الـمنافقات
في يوم من الايام وصفت احدى دول الخليج بالتعايش بينهم قصدها (سنه وشيعه )طبعا المقصد انها تنتقدنا
والحين تسبهم
وين الله يوفقنا وهذي اخلاقنا يااهل السنه نفاق وحقد