كل عام وانتم بخير ومن العايدين
بنات شريت قبل رمضان عجانه على بالي بدلع عمري بالفطاير واللذي منه
المهم كل ما اسوي عجينه كنت اوسها قبل على يدي وكانت ممتازه واحاول اسويها
في العجانه ما تظبط معي ابدا ابد
ليش مدري لا دخلت العجينه في الفرن تطلع يابسه مرره وتفشل راح التعب
المشكله ما تبت قلت اغير العجينه واسوي عجينه ثانيه بعد
المهم نفس الحكايه والله على الزباله عزكم الله
استعملة العجانه في رمضان بس 4 مرات وكلها خرطي
ومره وديت وحده معي لهلي وكلهم قالو وشذا مو فطايرك اللي بالعاده
الزبده الحين ابي عجينه فطاير وخليه نحل تكون مرره مره مضبوطه
وتكون في العجانه مابي عجينه انتم تسوونها بيديكم لالا ابي
فطاير انتم مجربينها بالعجانه
معليش طولت عليكم بس مافي اسنع من بنات عالم حواء مشاء الله
الله أكبر الله أكبر لا اله الا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد الله أكبر كبيرا والحمد لله كثير وسبحان الله بكرة واصيلا اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبة تسليم كثيرا

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
انا عكسك بلعجانة كلن يمدح في فطايري اما باليد احد يتكلم
شكله يجاملوني خخخخخخخخ
ممكن انتي تحطين رفم مو للفطاير
لاني انا اول ماشريت العجانة قال لي رقم لدونت ورقم للبيتزا
ورقم للفطاير
غيري الرقم وشوفي
عجينتي
مشكلتي اني ماحط بالمقادير المضبوطة احط على النظر

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
بداية مرحباً عزيزتي                                                                                 ابد اذا كانت عجينتك مضبوطة بالمره سواء عجنتيهاباليد او بالعجانه ماتفرق احكيلك من وراء تجربتي هذي عجينتي لي ثلاث سنوات ماعمل غيره كنت اعمله باليد ثم اعتمدتها بالعجانه وهي كالاتي 6م ك حليب بودره&2م ك خميره فوريه &1م ك بكينج بودر & 5اكواب دقيق كويتي &2 كوب ماء &1/4كوب زيت &1فنجان قهوه سكر &1م ص ملح -الطريقة -أضيفي في العجانه الخميرة والماء والسكر وشغلي العجانه على اي رقم والأرقام الموجوده في العجانه تحدد السرعه اللي تبينها مو لأنواع الفطائر او البيتزاء او الدونات المهم اتركيها شغالها حتى تختلط المكونات مع بعض بعد كذا اطفي العجانه واتركي الخليط 10 دقايق على جنب بالعجانه بعد كذا أنخلي الدقيق والملح والبيكينج بودر والحليب مع بعض بالمنخل واضيفيه للخليط اللي بالعجانه واضيفي الزيت وشغلي العجانه على سرعه بطيئه لحد ما تمتزج المكونات مع بعض ثم غيري السرعه لأسرع شوي لتصير العجينه متماسكة مع بعض وبكذا تكون العجينه خالصه اتركيها تختمر لمده 20 دقيقه او لحد ما ترتفع العجين ويتضاعف حجمها وكذا تكون جاهزه للاستعمال أنا اعمل منها الفطائر بجميع الأشكال والبيتزاء والخليه ان شاء اكون أفدتك اذا بغيتيها خفيفه وهيه بالمره نقصي كوب دقيق وزيدي فنجان سكر بتطلع معك العجينه لينه شوي وبتغلبك شوي في عملها أنا افضل اعمل فيها الخليه بس والفطاير لانها بتكون تلتصق باليد بس بعد ماتعملينها وتدخلينها الفرن وتخرج بتحبينها مررررره واذا مؤ حابه الغلبة ألطريقه الاول أحلى 
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [الأحزاب:56]

الساعة الآن 08:25 .