ما جمعت عيني دمع اكثر من ما هلت//قديم

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا ولدري عمره سنتين
الله يشفيه ويحفظه شعره اشقر و بشرته ابيض زياده عن اخواته ربي معطيه جمال لمى يتدهور مره من المرض اقول شكله من اطفال الجنه عشان كذا ربي معطيه هالجمال

والناس كل من شافه يستغرب شكله يا يقولون مصري يا سوري بس لازم تعليق
قبل سنه مرض فجاه ودخل العنايه المركزه و جلس شهر بالمستشفى بعدين ربي رده لي و طاب ما فيه شي
كان عمره 8 شهور ولمى جاله سنه و4 شهور بدة معاه الامراض تغربل فالمستشفيات يتنوم بالشهر ونخرجه وهو لسى تعبان اسبوع ودخلناه مستشفى ثاني جلس شهرين وهم مو عرفين اش فيه الحراره جلست فيه 5 شهور 40 39
منتظمه كل 4 او 6 ساعات تقطع قلبي عليه بس ابكي من حاله واحيانن انهار ابكي وهو يشوفي ويجلس يبكي معي واسكت نفسي بالقوه عشانه
وصرت ابكي بدون صوت وانا مغطيه عشان ما يشوفني

مره وديناه الشيخ صالح الجهني بس كان يقراء جماعي هذا عيبه و انا واقفتبه وقام يصيح ويقول يعوني يعوني يعني يعورني لمى وصل ايات السحر سكت وهدي بس خفت عليه ينفجع من الحريم قامن يصرخن وخرجت به

وجلست اقراء عليه سورة البقره كل يوم اقراها اول شي تعب مره مره بعدي تحسن الحمدلله وانا كنت اتعب لمى اقرا عله واجبر نفسي بالقوه كل يوم اختمها عليه وحلقي يعورني
واذا معاي الصداع النصفي ما اقدر اقراها غير من دون صوت

والحمدلله تحسن وقام يلعب ووقفت الحراره عنه
بس ينزل الله يكرمكم مع البراز دم وكثير من دون سبب
والدكاتره مو دارين عن السبب
و بالقوه جاء تحويله لرياض ارفضته كل المستشفيات اعوذ بالله
غير واحد كلم دكتور واستقبل حالته فمدينة الملك فهد الطبيه بعد ماجاتنا ورقت الرفض
و جلس عندهم اسبوعين وهو تعبان واشعات وتحاليل
وخرجوه و لسى مو دارين اشفيه
خرجنا واحد رمضان و و اسبوعين من رمضان تعبان مره ما تهنينا برمضان و نومناه اسبوع وجاء موعده فالرياض وخرجناه ورحنا الرياض على انه التشخيص النهائي خلاص
اتفاجانا انه تحاليله الي قبل شهر بيرسلوها لفرنسا ما ارحت
حصل فيها خطا مدري ايش ولسى ما شخصوه لين ذحين

والحين هزيل مره وغير يبكي ما ياكل حتى الرضاعه ما يقدر يشربها فمه غير تقرحات

ليلة العيد رحت للمشغل واخذته عشان بقص شعره طولان ومطفشه قلت لها بس عددي شعره وهوا فحضني جلست تضحك وقالت هذا من وين جايبينه
استغربة شكله قلت لها له 4 شهو بالمستشفى الله يشفيه وسكت

الله يشفيه ويرفع عنه يااااااا رب
يااا رب رد له صحته يارب تقر عيونا بشوفته فاحسن حال
يا رب اسمع ضحكاته يا رب اشوف ابتسامته يارب اشوفه طبيعي ري الاطفال يا رب اشوف اثار لعبه باركان المنزل
اشوف بره وصلاحه
اميييين يا ب العالمين
اكثر ما ياثر فيه لمى اصلي وهو جالس جمبي يصلي معاي
و ما يقدر ما فيه حيل و ينام على السجاده

دعواتكم
48
4K

هذا الموضوع مغلق.

لمعـة الجمال
لمعـة الجمال
يااااربي رحمتك ياارب
والله قطع قلبي
الواحد يعااف الجمال والزين لوصلت حالته لهالحاله
اقري عليه واستمري فقراءه سوره البقره..وحصنيــــــــــــة كل صباح وكل مساء مرتين فاليووم
طيب وتحاليله جات من فرنسـا.؟؟وايش قالوو؟؟بالله طمنينا عنه..

الله يحفظــــــــــــة لك يارب ويشفيه ويخليه لك ..من جدد قطع قلبي حسبي الله ونعم الوكيل ..

*اللي لهم صوور في موضوع الاطفال اتعضـو يااجمااعه لاتخسرين طفلك على حسااب لبسه ياحلوه ويازينه..كلهم زينين الاطفال كلللللهم حلووين احبااب الله بس لاتخسرين طفلك نصيحـــــــــــــه ..صحيح الله خير الحاافظين بس كمان نقوول العين حـق ..*

ريمي ون
ريمي ون
عادو له التحاليل بعد شهرين تجي النتيجه
الله يشفيه
ما عندهم سالفه بس يسحبون فدمه الله يعوضه ويغنيه عنهم ياااااا رب
*ريمي*
*ريمي*
الله يحفظه و يشفيه ..

يمكن عنده مرض استقلابي .. انتي تقولي اشقر و بشرته بيضاء .. فيه امراض يجون الاطفال شقر و بشرتهم بيضاء ..

بس بالعادة يكتشفونها بدري ومن الولادة .. لنو الها اعراض مميزة ..
بنت مقبولي
بنت مقبولي
ياقلبي عليه مسكين مره مره حزني الله يشفيه ويفرحك فيه ويقوم وتشوفيه احسن واحد يارب
ويشفيلي ولدي ياااااااااااااااااااااااارب من الضمور ويقوم يمشي ويفرح بنفسه يا ارحم الراحمين
وانتي حصني ولدك دايما يمكن الي فيه عين
الله يرحمنا برحمته يارب
ريمي ون
ريمي ون
كانو شاكين فالقرسلي اعذنا الله وايكم من
بس الحمدلله مو فيه وتحليل الشعر طلع طبيعي الحمدلله